الرئيسية الدورى الايطالى زانيتي : سأدافع عن الإنتر كإداري بذات القوة التي دافعت فيها عنه...

زانيتي : سأدافع عن الإنتر كإداري بذات القوة التي دافعت فيها عنه كلاعب

تعهد النجم الأرجنتيني المخضرم خافيير زانيتي قائد إنتر ميلان الإيطالي والذي اعلن اعتزاله اللعب السبت الماضي بإنه سيدافع عن النيراتزوري كمدير رياضي بذات الطريقة والقوة التي دافع فيها عن الفريق كلاعب على أرضية الملعب .
وكان النجم الأرجنتيني خافيير زانيتي ” 41 عاماً ” قد أعلن الثلاثاء الماضي عن قراره بتعليق حذائه بعد 19 عاماً قضاها في صفوف النيراتزوري ، مشيراً بأنه قرر الاعتزال بعد شعوره بإن الوقت المناسب قد حان للقيام بذلك ، بعدما اعطته كرة القدم الكثير واستمتع بكل لحظة منذ دخوله لعالمها .

وتحدث زاينتي بعد المباراة خلال إلقاءه كلمته بمناسبة اعتزاله حيث قال :” شكراً للجميع ، فلايوجد لدى أي شخص فكرة عن مايمكن أن أشعر فيه هذه اللحظة من مشاعر كبيرة ، فهما قلت أن كل شىء كان رائعاً فإن هذا لايكفي ، وأريد أن أشكر كل من كان بالقرب مني في كل لحظة من حياتي ” .

وتابع :” لقد كانت كل رغبتي هي الدفاع وتكريم أسم الإنتر في كل مكان في العالم ، لقد تعلمت أن أحب ذلك بفضلكم وأطلب منكم أن تقوموا بحب هذا النادي كما أحببته وسأحبه للأبد “.

وأكمل :” أريد أن أشكر زوجتي بولا وعائلتي الرائعة التي وقفت معي ، وأشكر والدي الذي هو أمام التلفزيون في الأرجنتين يشاهدني الآن ولم يستطيع القدوم إلى هنا ، كما أشكر والدتي والتي هي في السماء، وأنا أكيد بإنها سعيدة لي كما أنا سعيد الآن في هذه اللحظات “.

وأضاف :” أشكر أسرة موراتي، الذين أظهروا في كل السنوات الماضية إيمانهم بي ، و أشكر الرئيس توهير الذي سمح لي الاستمرار في أسرة الإنتر الرائعة ، فقد كان دائما حلمي الاستمرار بإن أكون فرداً في هذه العائلة “. .

وواصل :”أشكر زملائي الرائعين سواء الذين لعبوا معي في هذا الموسم أو في المواسم السابقة ، والذين أظهروا لي الكثير من الاحترام والمودة ”

وأسترسل معلقاً “أنا سعيد بمواصلتي لمسيرتي الرياضية بقميص الإنتر والذي أحبه حقا، والآن يجب أن أفعل شيئا آخر بعد اعتزالي ، فعلى الرغم من عدم معرفتي للطريقة التي سأفعل فيها ذلك ، ولكني أستطيع القول أني سأدافع عن إنتر كإداري بذات الطريقة التي دافعت فيها عنه على ارضية الملعب ”

واختتم حديثه : “شكراً على ماغمرتوني به من حب ، وأنا حقا أحبكم “.

يُشار أنّ خافيير زانيتي 613 مباراة في الدوري الإيطالي ليحتل المركز الثاني في عدد المشاركات خلف مدافع ميلانو السابق باولو مالديني. ولعب 105 مباراة في دوري أبطال أوروبا وخاض أكثر من 800 مباراة مع انترناسيونالي في مختلف البطولات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

ميلان منفتح على بيع رافائيل لياو

رافائيل لياو - ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : يجب على نادي ميلان اتخاذ بعض القرارات الصعبة، ومنها بيع النجم البرتغالي رافائيل لياو لتغيير عناصره...

رسالة ميسي بعد قيادة الأرجنتين للفوز على الأوروجواي

ليونيل ميسي - منتخب الأرجنتين - كوبا أميركا 2020 وكالات : احتفل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بفوز منتخب بلاده الأرجنتين على منتخب الأوروجواي بهدف نظيف،...

الهلال يُعلن موعد المعكسر الإعدادي للموسم الجديد

االهلال - الدوري السعودي سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، موعد معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022. ...

موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد ويلز القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب إيطاليا سبورت 360 ــ سيكون موعد مباراة منتخب إيطاليا القادمة يوم الأحد 20 يونيو الجاري، ضد نظيره ويلز، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 كأس أمم...

تطورات جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد مع علي مبخوت

علي مبخوت مهاجم الجزيرة ومنتخب الإمارات سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، آخر مستجدات مفاوضات نادي اتحاد جدة، بشأن التعاقد مع علي مبخوت، مهاجم الجزيرة...