الرئيسيةالدورى الايطالىزانيتي يوضح حقيقة اقتراب ميسي من إنتر ميلان

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

وكالات : كشف خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن قريباً أبداً من الانضمام إلى النيراتزوري، ويعتقد بأن لاوتارو مارتينيز سيصبح بطلاً في كأس العالم 2022.

تحدث أسطورة الإنتر إلى شبكة ESPN وسُئل عن الشائعات التي ربطت ميسي بالانتقال للفريق قبل أن يقرر النجم الأرجنتيني الانضمام إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف.
قال زانيتي : “لا ..أبداً، الحقيقة هي أننا لم نقترب أبداً من التوقيع مع ميسي، لقد كان النادي في وضع معقد من الناحية الاقتصادية خصوصاً بعد الوباء”.

زانيتي: ميسي لم يكن قريباً أبداً من الإنتر
استطرد: “إضافةً إلى ذلك، لم يعتقد أحد أبداً أن ليو يمكن أن يترك برشلونة حقاً..كانت مفاجأة للجميع ولكني سعيد من أجله، التقيت به مؤخراً في باريس وقد أراد هذه اللحظة أكثر من أي شخص آخر وهو يستحقها”.

قصص سبورت 360

أما عن لاوتارو مارتينيز مهاجم وهداف الإنتر وتوقعاته بخصوص مستقبله قال : “نحن سعداء جداً مع لاوتارو، كنا نتوقع أن يتطور من خلال تركيزنا عليه، وعليك أن ترى كيف سيتطور أكثر خلال السنوات المقبلة”.
اختتم تصريحاته: “نحن سعداء بما يقدمه الآن وبما سيقدمه في المستقبل معنا..سيكون اسماً مهماً في كأس العالم المقبلة وسيكون أحد الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة