الرئيسيةعالميةزكريا.. تميمة السوبر المصري في الإمارات

للعام الثاني على التوالي، يكون مؤمن زكريا نجم الأهلي، الغائب الحاضر في مواجهة السوبر، فأهدافه واحتفالاته علامة محفورة في ذاكرة قطبي الكرة المصرية.

وتشهد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك غياب مؤمن زكريا، الذي شارك في مباريات السوبر (2015-2016-2017)، لكنه سيكون حاضرا في نفوس اللاعبين وجماهير الأحمر والأبيض، بسيرته الطيبة وأهدافه في القمة التي لا تنسى.

لعب المرض دور البطولة في غياب شمس مؤمن زكريا عن الظهور في السوبر المحلي، المقرر له مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد في الإمارات، كما فعل في السوبر الفائت بين القطبين في سبتمبر/أيلول 2019.

لكن المرض لم يفلح في منع احتفال مؤمن من الحضور، فمع كل هدف أهلاوي في مباراة السوبر التي أقيمت على ستاد برج العرب، وانتهت بفوز الأحمر (3-2)، كان زملاؤه حريصون على الاحتفال بطريقته الخاصة، دعما له في مرضه.

وأعلن مؤمن زكريا طبيعة مرضه، قبل أيام قليلة من السوبر الماضي، ما أكسبه تعاطف جماهير الأهلي والزمالك، ليسجل اسمه ضمن قائمة من النجوم الذين ارتدوا قميصي قطبي الكرة المصرية، واكتسبوا حب الجماهير الحمراء والبيضاء.

ومن المتوقع أن يبعث لاعبو الأهلي وجماهير الفريقين برسالة دعم، إلى تميمة كأس السوبر “مؤمن زكريا” الذي طار إلى الولايات المتحدة، خلال الأيام الماضية، لاستئناف رحلة علاجه؛ في خطوة قد تساعده على العودة مرة أخرى إلى الملاعب.

وسجل مؤمن زكريا هدفا وحيدا في مبارياته الثلاث بالسوبر المصري، عندما توج الفريق الأحمر باللقب في الإمارات عام 2015، حين كان الزمالك بطل الدوري والكأس، وانتهت المباراة بفوز الأحمر (3ـ2).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....