الرئيسيةخليجيةزلاتكو: العين خسر من الوحدة بخطأ دفاعي

أبوظبي (د ب أ) – قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي إن “خطأ دفاعياً” كان سبب خسارة فريقه أمام نظيره الوحدة.

وخسر العين أمام مستضيفه الوحدة 1-2 في اللقاء الذي جرى ضمن الجولة  الرابعة من الدوري الإماراتي.

وأضاف داليتش للصحفيين عقب اللقاء “سيطرنا بصورة جيدة على مجريات شوط  اللعب الأول، غير أن خطأ دفاعياً كلف الفريق هدفاً أسهم في تأخرنا في  وقت مهم”.

وتابع المدرب حديثه “في الشوط الثاني حرصنا على تعزيز قوتنا الهجومية بالصورة المطلوبة، سعياً للعودة بنتيجة المباراة إلى نقطة البداية من  جديد، لكننا استقبلنا هدفاً سريعاً برغم الفرص التي أتيحت لنا أمام مرمى  الفريق المنافس للتسجيل، غير أن اللمسة الأخيرة لم تكن بالدقة  المطلوبة”.

واضاف “لم نؤد بالصورة المطلوبة في الشوط الثاني، وافتقدنا لأسلوبنا بسبب الانفعال الزائد واعتماد الكرات الطويلة في الوصول إلى منطقة  المنافس”.

وقال داليتش “بعض اللاعبين لم يكونوا في يومهم خلال المواجهة، إذ افتقدنا إلى السرعة والدقة المطلوبة في التمرير بالإضافة للتمركز الجيد  على المستطيل الأخضر للاعبي الوحدة خصوصاً بعد تقدمهم بالهدف الأول”.

وحول ان كان قد تفاجأ بتشكيلة الوحدة، قال: “لا توجد مفاجأة فمدرب الوحدة وقع اختياره على أفضل تشكيلة لفريقه من أجل الحصول على الفوز، واستغل عامل الوقت وأظهر لاعبوه روح القتال في الميدان ومعدل الركض  الجيد وبالمقابل لم يحالف التوفيق لاعبي فريقي في المباراة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة