Home خليجية زلاتكو: العين يواجه ضغوطا كبيرة بسبب تلاحم المباريات

زلاتكو: العين يواجه ضغوطا كبيرة بسبب تلاحم المباريات

زلاتكو: العين يواجه ضغوطا كبيرة بسبب تلاحم المباريات

أبوظبي (د ب أ):

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي أن فريقه سيواجه خلال الايام المقبلة ضغوطا شديدة بسبب ضيق الفترة الزمنية بين المباريات المحلية والقارية، وغياب  عدد كبير من اللاعبين لكن الفريق قادر على تحقيق نتائج طيبة.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن فريقه سيواجه نادي الإمارات، يوم الأحد ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعد أيام قليلة من مواجهة باختاكور الأوزبكي.

وتابع: سنخوض مباراة كل أربعة أيام خلال الشهرين القادمين ولا يوجد وقت  لأي شيء لذلك ينبغي علينا الاعتماد على الروح القتالية والأداء الرجولي والتركيز العالي لمتابعة النتائج القوية، خصوصاً في هذه المرحلة الحاسمة والمتمثلة في الشهرين المقبلين”.

وأكد:” ننافس على أربع بطولات ومطالبون بحصد جميع الألقاب بداية بدوري أبطال آسيا، دوري الإمارات، كأس رئيس الدولة وكأس السوبر، وكل بطولة  مهمة بالنسبة لنا”.

واضاف زلاتكو:”نحترم طموحات مضيفنا فريق الإمارات خاصة وأنه تطور  كثيراً خلال الفترة الأخيرة”.

وحول الغيابات المتوقعة عن المباراة قال: “سيفتقد الفريق إلى جهود محمد عبدالرحمن لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، إلى جانب الثلاثي أحمد برمان وسعيد المنهالي ومحمد سعيد بوسندة بسبب انضمامهم إلى صفوف المنتخب  الأولمبي”.

وقال:” لست سعيدا بعدم ثبات تشكيلة الفريق لكني مضطر لاعتماد تشكيلة مختلفة في كل مواجهة لأن هذا هو الواقع الذي يجب علينا التعامل معه”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here