الرئيسيةمحلية"زلزال" أرجنتيني يضرب هونغ كونغ بـ"السبعة" !

 

هونج كونج (د ب أ)- فازت الارجنتين على مضيفتها هونغ كونغ 7-صفر في المباراة الدولية الودية لكرة القدم التي اقيمت اليوم الثلاثاء في هونغ كونغ.

واشرك المدرب الارجنتيني خيراردو مارتينو في هذا المباراة التشكيلة الاحتياطية لمدة ساعة كاملة قبل ان يدفع بنجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي بدلا من خافيير باستوري، ومدافع مانشستر سيتي الانكليزي بابلو زتاباليتا بدلا من فاكوندو رونكاليا.

ويأتي فوز الارجنتين بقيادة خيراردو الذي ترك برشلونة الاسباني وخلف اليخاندرو سابيلا بعد المونديال حيث حلت الارجنتين وصيفة بخسارتها امام المانيا صفر-1 بعد التمديد، بعد الهزيمة التي تلقتها على يد غريمتها البرازيل صفر-2 الجمعة في بكين.

وافتتح ايفر بانيخا التسجيل بتسديدة من داخل المنطقة (19)، واضاف غونزالو هيغواين الثاني من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من ليونيل فانخيوني (42).

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول، اضاف نيوكلاس غايتان الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة ايفر بانيخا (44).

وفي الشوط الثاني، كرت سبحة الاهداف الارجنتينية فسجل هيغواين المنتقل بداية الموسم من ريال مدريد الاسباني الى نابولي الايطالي، الهدف الثاني الشخصي والرابع للارجنتين اثر تمريرة من غايتان (54).

واضاف ميسي بعد 6 دقائق من نزوله الهدف الخامس بعد كرة بينية خلف الدفاع من بانيغيا الذي قام بدور صانع الالعاب على اكمل وجه (66).

وسجل غايتان الهدف الثاني له والسادس للارجنتين اثر تمريرة متقنة من ميسي (72)، وتلاعب ميسي بخمسة مدافعين طولا وعرضا داخل منطقتهم وسدد من بين الاقدام كرة زاحفة فشل الحارس في صدها فاعلنت الهدف السابع للضيوف (84).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....