الرئيسيةالدورى الاسبانىزوجة حارس برشلونة السابق تكشف تطورات حالته بعد الإصابة بفيروس كورونا

روستو ريسبر – حارس برشلونة السابق

كشفت إيزيل ريسبر، زوجة التركي روستو ريسبر، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني السابق، تطورات الحالة الصحية لزوجها، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت روستو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “لقد كانت الساعات الـ72 الماضية صعبة، وآمل أن يتحسن، شكر لا نهائي لجميع الذين معنا”.
وأضافت: “هذه معركة كائن حي ضد فيروس تغير حجمه ولا يعرف جسم الإنسان، لا تحاول أن ترى الأعراض كما في نزلات البرد العادية لأنك ستضيع الوقت”.

تطورات حالة حارس برشلونة السابق بعد إصابته بفيروس كورونا
وواصلت: “اكتشافه مبكرًا أمر مهم للغاية، فهو لا يبقى في الحلق والأنف لأيام، ولكنه ينتقل بسرعة إلى أماكن أخرى، ويستقر بسرعة في الرئتين ويتكاثر ويسببب الالتهاب الرئوي”.

وأكملت: “لذا فإن الساعات الـ 72 الأولى كانت حرجة للغاية، أصيب روستو بحمى لأيام وساعات مثل الملاريا، أعراض غريبة لم نشهدها من قبل، تتحول الشفاه والجلد إلى اللون الرمادي، تعاني من صعوبة في التنفس، سعال لا نهاية له، نبض غير منتظم، لا يمكنك التحدث، هذا ما شهدناه خطوة بخطوة، إنها ملاحظاتي”.
وأنهت: “تقوم وسائل الإعلام برفع مستوى الوعي، ولكن للأسف المستشفيات مليئة، كل فرد لديه عائلة، كن هادئًا وابقي في المنزل”.
جدير بالذكر أن الحارس صاحب الـ46 عامًا كان قد لعب في صفوف كل من: برشلونة، فنربخشة وبشكتاش، وأعلن اعتزاله رسميًا في عام 2012.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة