الرئيسيةخليجيةزوكالا: جماهير اتحاد جدة تشبه جمهور دورتموند

 

 

 

الرياض (د ب أ)- أكد اللاعب البولندي السابق في صفوف نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم لوكاس زوكالا المنتقل حديثا لنادي عثمانلي سبور التركي انه سيتابع الاتحاد دوما وقد يعود في يوم ما الى صفوف النادي.

وقال زوكالا في تصريحات تليفزيونية “بداية اريد ان اشكر ادارة الاتحاد والمدرب الروماني فيكتور بيتوركا الذين ساعدوني ان اتواجد هنا واخوض تجربة احترافية في الاتحاد وعلى الجانب الآخر اريد ان اشكر جماهير الاتحاد وعلاقتي جيدة معهم خلال الستة اشهر الماضية وكان فخرا لي ارتداء قميص النادي”.

واردف “لم اشعر بالغربة في الاتحاد بالرغم من اختلاف الدين والناس والعادات والتقاليد بفضل جمهور النادي الوفي الذي يساند فريقه دوما للنهاية واتمنى لهم التوفيق”.

وأضاف زوكالا “فريق الاتحاد يملك تاريخا عظيما و انا متأكد انه سيعود للأمجاد مستقبلا برفقة جماهيره, وحان الوقت بالنسبة لي لخوض تجربة جديدة ولكن بالتأكيد سأتابع الاتحاد وابقى على علاقة جيدة مع زملائي في الفريق وتربطنا صداقة قوية”.

وأكمل “شعور رائع ان تلعب امام جمهور الاتحاد, وكانت لي تجربة مشابهة مع نادي ستيوا بوخاريست الروماني الذي يملك ايضا جماهير رائعة “.

واستطرد: “لم اكن اعرف معلومات عن السعودية بشكل كبير قبل مجيئي وعند وصولي ومشاهدتي لمدرج الاتحاد انبهرت به بسبب الحضور الجماهير الكبير واقارن هذا الجمهور بجمهور نادي بوروسيا دورتموند الالماني من خلال الالوان والحضور، فالملعب دوما ممتليء والجمهور مجنون بالتشجيع, إنهم أحد أفضل الجماهير في العالم، ويحضرون مع الفريق في اي مباراة خارج الديار”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة