الرئيسيةخليجيةزولا: العربي خسر بأخطاء لاعبيه!

الدوحة (د ب أ)- أبدى الإيطالي جيانفرانكو زولا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي القطري امتعاضه من الأحداث التي حدثت خلال مباراة الفريق أمام الريان اليوم السبت في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري الممتاز والتي خسرها فريقه 2/5.

وقال زولا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”الهدف الثالث قتل  المباراة كما ان الطرد الذي تعرض له حارسنا رجب حمزة يعتبر قاسيا للغاية  ولكني أشعر بالدهشة من سلوك زميلي فوساتي مدرب الريان الذي كرر مطالبه  للحكام في مناسبات كثيرة بإشهار البطاقات بوجه لاعبي العربي وكان عليه ان يترك الحكام يؤدون عملهم في الملعب”.

وتابع: “شيء غريب وطريف حدث أيضا خلال اللقاء لم أشهده في المباريات  سواء في إيطاليا أو في إنجلترا بعد ان رفض الحكم مشاركة البديل دامي  ترواوي في المباراة لارتدائه خاتم في إصبعه لم يستطع نزعه بناء على طلب  الحكم الرابع عند دخوله للملعب وبالتالي خسرت جهوده ولم أقم باستبداله وهذا أمر يحصل لأول مرة”.

وأوضح: “بالرغم من كل ذلك لكنني فخور جدا بفريقي الذي سيستفيد في المستقبل مما قدمه امام فريق الريان المتصدر واظن ان اللاعبين غير متعودون على لعب مباريات قوية بتلك الطريقة وقد دفعنا غاليا ثمن الاخطاء التي قمنا بها في المباراة مما اضاع علينا نقاطا هامة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....