الرئيسيةالدوري الانجليزيزوما: مواجهة مانشستر سيتي فرصة لإظهار قوة تشيلسي

(رويترز) :

  يرى كيرت زوما مدافع تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن مواجهة مانشستر سيتي الأحد المقبل ستكون فرصة مثالية للكشف عن مدى جدية فريقه في الدفاع عن لقبه.

وخاض زوما مباراته الثانية فقط كلاعب أساسي في الدوري الممتاز عندما شارك أمام وصيف الموسم الماضي سيتي في يناير خلال المباراة التي أقيمت في ستامفورد بريدج وانتهت بالتعادل 1-1.

ويحمل الدولي الفرنسي – الذي انضم إلى تشيلسي في يناير 2014 قادما من سانت إيتيين- ذكريات سعيدة من هذه المباراة ويثق في تقديم أداء قوي مشابه أمام سيتي على ملعب الاتحاد.

وقال زوما لموقع تشيلسي على الإنترنت “ندرك أننا سنواجه فريقا جيدا يوم الأحد وستكون مباراة صعبة لكن لدينا فرصة للفوز. اعتقد أنها ستكون مباراة مثيرة.”

وأضاف “إنها فرصة مبكرة في الموسم لإثبات جدارتنا بحمل اللقب. نحن نريد الدفاع عن لقبنا. الموسم الذي يأتي بعد موسم جيد للغاية يكون صعبا دائما لكن يجب علينا إظهار أننا مستعدون للمحاولة والدفاع عن اللقب.”

وأظهر زوما البالغ من العمر 20 عاما مرونة في مراكز مختلفة بالملعب حيث لعب في البداية كقلب دفاع ثم خاض عدة مباريات في وسط الملعب ومؤخرا لعب كظهير أيسر في مباراة درع المجتمع أمام أرسنال.

وتابع زوما “لأنني العب بقدمي اليمنى لم يسبق لي اللعب كظهير أيسر. كان مركزا مختلفا بالنسبة لي لذا كان يجب علي التعلم سريعا والتكيف مع المركز الجديد. وهذه ليست مشكلة حقا لأن المدرب يريدني في هذا المركز ويجب علي تقديم كل شيء للفريق.”

وأردف “كانت تجربة جيدة بالنسبة لي لأني خضت المباريات وأريد أن ألعب دائما لإمتاع نفسي. وأحس بشعور جيد جدا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....