الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان: الليغا مهم لريال مدريد

 
 
 
 

 
مدريد (د ب أ) – أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على مضيفه  خيتافي 5/1 السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم، مشددا على أهمية الدوري بالنسبة لفريقه.

وقلص ريال مدريد الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب  الصدارة إلى نقطة واحدة، انتظارا لنتيجة مباراة الفريق الكاتالوني على  ملعبه أمام فالنسيا الأحد.

وجاء الفوز في المباراة ليضاعف ريال مدريد فرحة جماهيره بعد أن انتزع الفريق بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا بالفوز على فولفسبورج الألماني 3/صفر في إياب دور الثمانية بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز فولفسبورج 2/صفر.

وقال زيدان عقب المباراة “الدوري مهم أيضا بالنسبة لنا، لذلك نحن  سعداء للغاية بهذا الفوز.. اللاعبون تعاملوا مع المباراة بجدية شديدة، كما تعهدوا تماما.”

وذكر  كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد “إننا نستمتع حقا بكل شيء في  الوقت الحالي. كل الأمور تسير بشكل جيد معنا.”

وأضاف “نحترم قدرات مانشستر سيتي (منافس الريال في قبل نهائي دوري  الأبطال) بشكل كبير لأنه فريق جيد. ستكون منافسة صعبة لكننا سنحاول  الفوز عليهم بالواقعية والعمل الجاد.”

وقال إميليو بوتراجينيو مدير نادي ريال مدريد عقب مباراة خيتافي “الصراع  على لقب الدوري شرس للغاية، وأعتقد أنه سيستمر حتى اليوم الأخير.”

وعلى الجانب الآخر، قال بابلو سارابيا الذي سجل الهدف الوحيد لخيتافي  في شباك ريال مدريد، ولا يزال فريقه يواجه خطر الهبوط بشكل كبير حيث  يحتل المركز العشرين الأخير برصيد 28 نقطة “سنقدم كل ما لدينا في المباريات الخمس المتبقية.. لدينا بعض اللاعبين المصابين ويغيب آخرون للإيقاف، لكنني أعتقد أن فرصة البقاء (بدوري الدرجة الأولى)، لا تزال  متاحة أمامنا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة