الرئيسيةالدورى الاسبانى#زيدان بحزن: لست المدرب الأفضل !

مدريد -د ب أ: قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السبت إن فريقه لا يلعب بشكل سيئ مثلما يشير بعض المحللين والنقاد الرياضيين.

وأوضح: “ليس حقيقيا أننا نلعب بشكل سيئ أحيانا، نلعب أسوأ قليلا من مستوانا ولكن هذا لا يكون على مدار المباراة بأكملها أو في كل المباريات”.

وأضاف: “يحدث هذا عندما تخسر أو تلعب أمام فريق أفضل منك، أو عندما يكون بإمكانك تقديم أداء أفضل ولكنني لا أرى أن مشكلتنا هي أننا نقدم أداء سيئا”.

وأصبح الريال وزيدان في بؤرة الانتقادات بعدما خسر الفريق مباراتين متتاليتين، كانت أولى في الدوري الإسباني أمام جيرونا الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم، والثانية أمام توتنهام الإنجليزي في دوري الأبطال الأوروبي يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح زيدان: “إنها كرة القدم، ومن الممكن أن نقدم مسيرة سيئة ولكننا مررنا بنفس الحال في الموسم الماضي وفي النهائي، أنجزنا أشياء مهمة”.

وقال زيدان، ردا على سؤال عن الانتقادات الموجهة إليه: “إنها لحظة سيئة ولكنها ليست الأسوأ في مسيرتي.. لست أفضل مدرب في العالم الجائزة التي حصلت عليها كانت على الموسم الذي قدمناه ولكنني لست المدرب الأسوأ أيضا”.

ونال زيدان في 23 أكتوبر المنقضي جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ورغم النتائج متوسطة المستوى للريال في بداية الموسم الحالي، أكد زيدان مجددا ثقته بلاعبيه وأكد أنه لن يغير طريقة اللعب رغم الانتقادات الموجهة إليها.

ولم يفقد زيدان ابتسامته في المؤتمر الصحفي رغم الأسئلة الحادة العديدة التي وجهت إليه وأوضح: “نعلم طريقة اللعب التي سنقدمها اليوم، وهذا هو المهم لن أغير طريقة اللعب لأن شخصا ما طالب بهذا أسعى دائما للفوز بالمباريات”.

وأضاف: “لاعبونا يواجهون اللحظات العصيبة دائما سنعاود العمل من أجل تحقيق الفوز وتغيير الوضع الذي نمر به”.

وأشار إلى أن جميع أعضاء الفريق وهو “في مقدمتهم” سيظهرون “رغبة أكبر” و”طاقة أكبر” لتعديل هذا الوضع.

وأشار: “من السهل للغاية أن تفوز بالبطولات وتلتقط الصور ولكن، في مثل هذه الأوقات العصيبة، ما تحتاجه بالفعل هو أن تعمل لتغيير الوضع الذي تمر به”.

وعن مباراة اليوم، قال زيدان: “يتعين علينا تقديم مباراة جيدة وندافع جيدا ونهاجم جيدا ونضغط على المنافس منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

هذا هو ما يقودك للفوز”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة