الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان: سنُقاتل على الدوري الإسباني حتى النهاية

زين الدين زيدان

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن الفريق الملكي قدم أسوأ مبارياته هذا الموسم في الدوري الإسباني، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة ضد ريال بيتيس، لكنه شدد على ضرورة القتال إلى النهاية.

وسقط ريال مدريد في فخ الهزيمة بهدفين لهدف خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، والتي أقيمت على أرضية ملعب بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني.
زيدان: إنها أسوأ مباراة لنا هذا الموسم

وقال زيزو عقب اللقاء: “لا يوجد تفسير لما حدث.. أنا المسؤول. كل شيء كان غائباً، كما أننا فقدنا الكثير من الكرات وارتكبنا العديد من الأخطاء، وعندما لا تكون في مستواك فإن الأمور تكون معقدة وصعبة”.
وتابع: “إنها أسوأ مباراة لنا هذا الموسم، لم يكن لدينا ما يكفي من التواصل لتشكيل خطورة على الخصم، أنا المذنب وإذا كان علي قول شيء للاعبين فسأتحدث معهم على انفراد”.

وأضاف: “لقد افتقرنا إلى كل شيء وخاصةً الاستحواذ على الكرة، لم يسبق لنا أن فقدنا الكثير من الكرات بهذا الشكل أبداً، وكانت هذه مشكلتنا الرئيسية الليلة، أنا مسؤول عن كل شيء ولا ينبغي أن نفكر كثيرا في الأمر”.
واختتم بالقول: ” لا بد لي من تحليل ما حدث، ونحن سنقاتل على الدوري الإسباني حتى النهاية. أخطاء الدفاع؟ اليوم كان كل شيء سيئاً في الدفاع والهجوم، وليس الدفاع فقط رغم أننا استقبلنا هدفين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة