الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان سيرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس يعرض عليه نصف راتبه

زين الدين زيدان

سبورت 360 – ادعت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن يوفنتوس يتطلع للتعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أجل تدريب الفريق خلفاً لماوريسو ساري الذي لم ينجح في مهمته لغاية الآن.

وارتبط زيدان بتدريب يوفنتوس في أكثر من مناسبة، بالأخص عندما رحل عن ريال مدريد في صيف 2018، لكن المدرب الفرنسي قرر حينها أخذ قسط من الراحة، ثم لبى دعوة فلورنتينو بيريز بنهاية الموسم الماضي وقرر العودة للريال مجدداً.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس ينوي إقناع زيدان بتدريب الفريق، وسوف يحاول الرئيس أندريا أنييلي استغلال علاقته الجيدة مع المدرب الفرنسي الذي سبق له أن لعب في صفوف السيدة العجوز لمدة 5 أعوام في نهاية الألفية الماضية.

زيدان سيرحل عن ريال مدريد مرة أخرى
وأضاف التقرير أن زين الدين زيدان ينوي ترك ريال مدريد مرة أخرى بنهاية الموسم الحالي، ويفكر بالعودة إلى يوفنتوس لخوض تجربة جديدة في عالم التدريب بعيداً عن النادي الملكي.

وأكدت صحيفة ديلي ميل الشهيرة على أن يوفنتوس ينوي منح زيدان راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو، علماً أن هذا نصف راتبه الحالي مع ريال مدريد والذي يبلغ 16 مليون يورو وفقاً للتسريبات التي نشرتها صحيفة ليكيب قبل مدة.
ويحظى زيدان بعلاقة قوية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وبالتالي لن يتم مطالبته بدفع قيمة فسخ العقد إن قرر مغادرة النادي، مما يجعل الأمور أسهل على يوفنتوس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....