الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان لرودريغيز: أسألك الرحيل!

برشلونة (رويترز) – فتح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الباب لرحيل جيمس رودريجيز لاعب وسط الفريق باعترافه بأن مشاركته القليلة قد تكون مشكلة.
وانضم الدولي الكولومبي إلى ريال مدريد عام 2014 مقابل نحو 80 مليون يورو (90 مليون دولار) بعد فوزه بالحذاء الذهبي كهداف كأس العالم في البرازيل بتسجيله ستة أهداف في خمس مباريات.
وفشل رودريجيز في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق عقب تولي زيدان المسؤولية رغم نجاحه في موسمه الأول الناجح مع النادي الاسباني.
واستبعد لاعب الوسط الدولي من تشكيلة فريقه في الفوز على اشبيلية في كأس السوبر الأوروبية وكذلك الفوز 3-صفر على ريال سوسيداد في أولى مباريات الفريق بالدوري الاسباني يوم الأحد الماضي.
وذكرت صحيفة آس الرياضية الاسبانية أن رودريجيز سيسعى للرحيل عن النادي في حال عدم مشاركته من البداية أمام سيلتا فيجو اليوم السبت.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي أمس الجمعة “جيمس لاعب في ريال مدريد ويرتبط بعقد معنا لكنه يشارك حقا في المباريات أقل من باقي زملائه وهذا قد يمثل مشكلة.
“أحاول دوما أن أشعر اللاعبين بأهميتهم وجيمس ليس مختلفا عن الباقين.
“أي شيء يمكن أن يحدث من الآن وحتى يوم 31 أغسطس (عند غلق باب الانتقالات الصيفية). متأكد أنه لن يتم التعاقد مع لاعبين جدد لكن آخرين يمكن أن يرحلوا. لدي تشكيلة من اللاعبين سعيد بها وهناك لاعبون في طريقهم للعودة (من الإصابة).”
وهيمن ريال مدريد على مباراة سوسيداد رغم غياب الحارس كيلور نافاس ولاعب الوسط لوكا مودريتش والمهاجمين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.
ويمكن لمودريتش المشاركة أمام سيلتا فيجو بعد انتهاء إيقافه لكن بقية اللاعبين الثلاثة سيواصلون الغياب للإصابة كما سيغيب لاعب الوسط إيسكو بعد إصابته في الكاحل خلال التدريبات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة