الرئيسيةالدوري الانجليزيزيدان وجاريث بيل .. الفائز هو مدرب ريال مدريد

بيل وزيدان

لم يكن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يريد تواجده الويلزي جاريث بيل ضمن مشروعه الفني في قيادة الفريق المرينجي لاستعادة الأمجاد هذا الموسم.

لكن بعد أن تعطلت مفاوضات بيعه إلى نادي جيانجسو سونينج الصيني استمر الجناح الويلزي ضمن قائمة المدرب الفرنسي، والذي كانت له تصريحات قوية في بداية الفترة التحضيرية حول بيل، حينما قال أن من الأفضل بيعه في أسرع وقت.
ولكن بعد إغلاق السوق قرر زيزو أن يُعطي فرص المشاركة لنجم توتنهام السابق كلما كان جاهزاً وبعد بداية جيدة لبيل أمام سيلتا فيجو وتسجيله لهدفين في مرمى فياريال في 1 سبتمبر تقاعس اللاعب بشكلٍ مفاجىء.

تقاعس بيل أثبت أن زيدان كان مُحقاً
جاريث بيل ، 30 عاماً

أشارت صحيفة الماركا إلى أن بيل لم يسجل منذ هذا التاريخ، وكان اللاعب الذي يكسب أكبر راتب في الفريق الملكي هو أكثر اللاعبين تخييباً للآمال، ورغم محاولة زيدان استعادته في التشكيل الأساسي لكن اللاعب قام بالعديد من التصرفات غير الاحترافية.
وهو ما يثبت أن زيدان كان مُحقاُ في موقفه قبل بداية الموسم، فاللاعب لم يتوانى عن استفزاز جماهير الريال عندما كان يلعب الجولف بدلاً من العمل على استعادة لياقته البدنية أو عندما رفع العلم الشهير مع منتخب ويلز عندما وضع النادي في الثالث في الترتيب ضمن قائمة اهتماماته.
غاب بيل عن العديد من المواعيد الهامة وأثار الجدل حول إدعاء الإصابة للابتعاد عن كتيبة زيدان، ومع ذلك حافظ المدرب الفرنسي على الهدوء المعتاد منه، وربما أصبح الكل يتطلع كما مدرب المرينجي لقدوم الصيف لبيع اللاعب غالباً إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي والمراهنة على لاعب آخر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة