الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان ولوبتيجي يثنيان على إنييستا

مارتن -رويترز: أثني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على أندريس إنييستا قائد برشلونة ووصفه بأنها “لاعب كرة قدم حقيقي” بعد أن أعلن اللاعب أنه سيغادر نهاية هذا الموسم بعد 16 عاما قضاها في صفوف الفريق الكاتالوني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “إنها لحظة صعبة بالنسبة لي وبالنسبة لأي شخص محب لكرة القدم فأنا لا أنظر إليه على أنه لاعب في برشلونة المنافس لكنني أعتبره لاعب كرة قدم حقيقيا، إنه لاعب ساحر ويقدم الكثير لفريقه وأنا أحب هذه النوعية من اللاعبين لا أعرفه جيدا على المستوى الشخصي لكنه يستحق الثناء وأتمنى له كل التوفيق على المستويين الشخصي والكروي”.

وقال يولن لوبتيجي مدرب منتخب إسبانيا إن أندريس إنييستا واحد من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم مضيفا أنه ليس كل اللاعبين يتلقون هذا القدر من الحب الذي يحظى به اللاعب المخضرم.

وقال لوبتيجي للصحفيين “في البداية أقول إن أندريس إنييستا لا يزال يتمتع بقدرته على تقديم أفضل أداء له وكان يشارك أساسيا مع المنتخب بصفة دائمة في كل المباريات لا أتحدث عنه كجزء من الماضي ولكنه جزء من الحاضر، من المؤكد أن ما حققه من انجاز والتقدير الذي ناله على الصعيد العالمي لم يأت صدفة بل إنه كان أمرا مستحقا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....