الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يؤكد: ايسكو لاعب «شوارع»!

مدريد – وكالات: أثنى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على لاعب وسط الفريق إيسكو، صاحب هدفي انتصار الريال على إسبانيول في الجولة السابعة من الدوري الاسباني، مؤكداً أنه يلعب وكأنه في الشارع.

وأشار زيدان: «إيسكو يمتلك إمكانيات كبيرة، يدرك مدى أهميته داخل ريال مدريد، يلعب وكأنه في الشارع وهذا يمتعني، لا يشعر بأي قلق أو توتر عندما لا تسير معه على نحو جيّد».

وتابع: «يشعر بالسعادة مؤخراً داخل الملعب إلى جانب زملائه، وأنا سعيد برؤيته أفضل في كل مرة».

وحول رؤيته للمباراة أوضح: «دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية وكنا صبورين.. دخلنا للاستراحة ونحن متقدمون بهدف ولكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد».

وأضاف: «تحلينا بالصبر والشوط الأول كان جيداً للغاية، فكرة لعب كريستيانو وإيسكو وأسينسيو معاً كانت من أجل الانسجام بينهم مثلما حدث في الهدف الأول بصناعة من كريستيانو، يمكننا الشعور بالسعادة لأننا حصدنا أول ثلاث نقاط في البرنابيو».

كما تطرق زيدان للحديث حول ظهيره الأيمن داني كاربخال، والجناح الويلزي جاريث بيل، اللذين خرجا من قائمة الفريق لمباراة الأحد، وإمكانية مشاركتهما مع منتخبيها إسبانيا وويلز على الترتيب.

وغاب كاربخال عن قائمة «الملكي» بسبب التهاب فيروسي في الطبقة الغشائية للقلب، بينما غاب بيل بسبب حملي عضلي زائد.

وقال زيدان: «داني لن يشارك مع إسبانيا، لن ينضم للمنتخب هذا الأسبوع وسنرى مدى تحسن حالته، الأمر ليس خطيراً ولكن يجب عليه الاستمرار في الراحة».

وفيما يتعلق ببيل، أشار «جاريث سينضم لمنتخب بلاده. لم يلعب لأنه كان متواجداً في القائمة ولكني فضلت عدم المجازفة به بعد شعوره ببعض الآلام».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة