الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يبحث عن الرفيق المثالي لبنزيما في الهجوم

كريم بنزيما

ليس خفياً على أحد، أن كريم بنزيما لاعب لا يُمس في هجوم ريال مدريد، لكن زيدان الدين زيدان يُحاول الآن معرفة اللاعب الذي يُمكنه أن يكون الرفيق المثالي في للمهاجم الفرنسي، خاصةً وأن الفريق يُعاني من عقم هجومي كبير هذا الموسم.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاء سيبحث فيه الفريق الملكي عن تحقيق الانتصار للحفاظ على صدارته.
ما هو أكثر سؤال مثير للاهتمام في مباراة ريال مدريد القادمة؟

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن كريم بنزيما هو الأكثر مُشاركة في المباريات منذ عودة زين الدين زيدان في شهر مارس الماضي، وعلاوة على ذلك فإن المهاجم الفرنسي يتصدر قائمة أكثر من صنع الأهداف بـ12 أسيست و أكثر من سدد على المرمى بـ72 تسديدة.
ومنذ عودة زيدان، سجل بنزيما 28.8% من أهداف الفريق 26 هدفاً من أصل 90)، ولكن نجم ليون السابق نجح بتسجيل هدفين فقط منذ بداية 2020 وفترة الجفاف الحالية وصلت إلى 6 مباريات أي 568 دقيقة

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن زيدان اختار في فترة الاستعدادات الصيفية أسينسيو لكي يُرافق بنزيما في الهجوم لكن بعد الإصابة الخطيرة للإسباني، وقع الاختيار على إدين هازارد الذي تعرض لسلسلة من الإصابات وغاب على إثرها لعدة أشهر.
ثم أتى الدور على رودريجو جوس وهو الذي برز على أرضية الملعب و سجل ضد أوساسونا قبل أن يسجل هاتريك ضد جلطة سراي ويتألق بعدها في عدة مباريات، لكن آخر استدعاء له كان ضد بلد الوليد يوم 26 يناير، وفي الوقت الحالي يبدو أن فينيسيوس هو الذي حجز المركز بعد أن بدأ في 13 مباراة من أصل 30 لعبها هذا الموسم.
وأضافت الصحيفة المذكورة: “القضية الأكثر قلقاً هي حالة لوكا يوفيتش الذي سجل 22 هدفاً في الموسم الماضي لكن في هذا الموسم سجل هدفين فقط في 24 مباراة (8 منها بدأ كأساسي)، وفي الوقت نفسه لم يلعب ماريانو دياز أي دقيقة حتى وصل الكلاسيكو ودخل إلى الملعب في الوقت بدل الضائع وأرسل الكرة للشباك من أول لمسة”.
واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “ريال مدريد سيواجه ريال بيتيس يوم الأحد وأكثر سؤال مثير للاهتمام هو من سيكون المهاجم الثاني في قائمة زيدان؟ ماريانو هو اللاعب الذي جلب الفوز في الكلاسيكو لكن يوفيتش يعتبر أحد أهم لاعبي الفريق في المستقبل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....