الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يحدد خطة استعادة إدين هازارد والاستفادة القصوى منه

إدين هازارد

وكالات : حدد زين الدين زيدن المدير الفني لريال مدريد الخطة التي سيتبعها مع النجم البلجيكي إدين هازارد الذي بدأ يستعيد عافيته بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة ليفانتي قبل شهرين من الآن تقريباً.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، استعاد هازارد 70% من عافيته، وبدأ يتدرب مع الكرة في الأيام الماضية، ويؤكد الاطباء أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد شهر من الآن، وهو الموعد الذي من المتوقع أن تنطلق فيه بطولة الليجا مجدداً لاستكمال الموسم خلف الأبواب المغلقة.
ورغم أن هازارد سيكون قد تعافى عند عودة الدوري الإسباني، إلا أن المدرب زين الدين زيدان لا يفكر بالاعتماد عليه في المباريات الأولى، فبعد سلسلة الاصابات التي تعرض لها اللاعب، يريد المدرب الفرنسي أن يستعيد نجمه الأول بهدوء وبعيداً عن أي مجازفات قد تكلف خسارته مرة أخرى لفترة طويلة.

زيدان يجهز هازارد لمباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان سيبدأ بإشراك هازارد في المباريات الأخيرة من الليجا فقط، ليصبح جاهزاً بشكل كامل أمام مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في مطلع شهر أغسطس، أي بعد 3 أشهر من الآن.

وأضاف التقرير أن زيزو يعلم تماماً أن حظوظه بالعودة بعد الخسارة ذهاباً بهدفين مقابل هدف ستكون أكبر بتواجد هازارد وبكامل لياقته البدنية، ولهذا السبب لن يغامر به بعد استئناف الموسم، وسيعطيه وقت أطول مما يحتاجه لكي يتعافى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة