الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يحذر من تحسن بايرن ميونيخ

ميونيخ (رويترز) – حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من أن بايرن ميونيخ تحسن مستواه عن الموسم الماضي حين خسر أمام النادي الإسباني في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسيستضيف العملاق البافاري، الحائز على لقب دوري الأبطال خمس مرات، ريال مديد الفائز باللقب 12 مرة في مواجهة مثيرة في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة اليوم الاربعاء.
وفاز الفريق الإسباني باللقب موسمين متتاليين لكن بايرن ميونيخ الساعي للجمع بين الألقاب الثلاثة (الدوري والكأس في المانيا ودوري الأبطال) يقدم أداء رائعا منذ أن تولى يوب هاينكس (72 عاما) تدريب الفريق خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي في أكتوبر 2017.
ونجح الفريق في حسم لقب الدوري بالفعل كما تأهل لنهائي كأس ألمانيا.
وقال زيدان عن هاينكس “أعاد تشكيل الفريق وأكن له الكثير من الاحترام حقق إنجازات كبرى وهو أمر رائع”.
وهاينكس في طريقه لتحقيق 12 انتصارا متتاليا في دوري الأبطال منذ أن حقق اللقب مع بايرن ميونيخ في 2013 قبل أن يعتزل وينوي هاينكس مغادرة الفريق مجددا بنهاية هذا الموسم.
وقال زيدان “نحتاج إلى تقديم أداء قوي في مواجهة منافس قوي فبايرن ميونيخ فريق رائع يتمتع بروح عالية” مضيفا أن الفوز الذي حققه على الفريق الألماني في دور الثمانية الموسم الماضي أصبح لا يعني شيئا.
وأضاف المدرب الفرنسي “لا أعتقد انه يوجد فريق أكثر ترشيحا من الاخر. إنها مباراة في الدور قبل النهائي وهي تختلف تماما عن مواجهة الموسم الماضي. إنها مباراة مختلفة ولا يمكن المقارنة بينهما”.
وربما يكون زيدان هو أول مدرب يقود فريقه للفوز بلقب دوري الأبطال لموسمين متتاليين لكنه يدرك أنه يلزمه التتويج باللقب للمرة الثالثة لتعويض ما قد يصير موسما محبطا بالخروج دون تحقيق أي ألقاب.
وقال “في الدوري الإسباني كان يتوجب على الفريق أن يحافظ على مستواه كل ثلاثة أيام وهو ما أخفقنا فيه في بداية الموسم وهذه هي الصعوبة التي واجهتنا، أثق تماما أننا سنخوض مباراة اليوم بروح معنوية وتركيز بنسبة 150 في المئة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....