الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يحسم موقف ريال مدريد من التعاقد مع دي ليخت

زيدان و ماتياس دي ليخت

حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني موقف النادي الملكي من التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت من يوفنتوس الإيطالي.

و ارتبط النادي الملكي بإمكانية ضم دي ليخت مدافع اياكس أمستردام الهولندي السابق ، في الصيف المقبل، في ظل تلميحات واضحة من وكيل أعماله مينو رايولا على تقديم صفقة قوية للميرينجي على طبق من ذهب في نهاية الموسم الجاري.
و أفادت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد مساء اليوم السبت أن الفرنسي زيدان يرى أن دي ليخت سيكون الجالكتيكوس الجديد في النادي الملكي.

زيدان يفضل عدم التعاقد مع دي ليخت في الصيف المقبل
و يظن زيدان أن دي ليخت يملك إمكانيات رائعة و لديه ما يكفي ليكون الخليفة الأمثل لسيرجيو راموس في الخط الخلفي لريال مدريد و رغم ذلك لا يحبذ فكرة ضمه في الصيف المقبل.

سبب رفض زيزو لفكرة ضم دي ليخت في الصيف القادم يكمن في شكوكه حول وضعية اللاعب في الفريق في ظل استمرار راموس في الريال لعام أو اثنين مع الاعتماد على مواطنه رافائيل فاران بشكل أساسي في خانة قلب الدفاع.
و سيكون على دي ليخت قبول دوراً ثانوياً في ريال مدريد بالبقاء على دكة البدلاء حتى تنتهي حقبة راموس بعد عام أو اثنين و هذا الأمر لا يفضله زيدان و يريد أن يحتفظ بالصفقة في رأسه و يعيد محاولة ضمه بعد رحيل راموس بدلاً من جلوسه على مقاعد الاحتياط في البيرنابيو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة