الرئيسيةالدورى الايطالىزيدان يحل اللغز الهجومي في ريال مدريد .. التأكيد سيكون في مباراة...

إدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : وصل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إلى التوليفة الهجومية المناسبة بعد فترة طويلة من التجارب، وسيواصل تطبيقها في مباراة إنتر ميلان يوم غد الثلاثاء ضمن إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستعاد زيدان نجمه البلجيكي إدين هازارد الذي أحرز هدفاً رائعاً في المباراة الماضية ضد هويسكا، وحقق ريال مدريد فوزاً عريضاً بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وهذه المرة الأولى التي ينجح فيها الفريق بتسجيل 4 أهداف أو أكثر منذ 9 أشهر، كما أحرز كريم بنزيما أول ثنائية له في الموسم الحالي.
وأخيراً .. اكتمل الثلاثي الهجومي المفضل لزيدان في ريال مدريد

وذكرت صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم الاثنين أن سر هذا الفوز الساحق في المباراة الأخيرة يعود إلى مشاركة إدين هازارد وكريم بنزيما وماركو أسينسيو في خط الهجوم، وهي التوليفة التي أرادها زيدان منذ بداية الموسم الماضي، لكن الإصابات كانت تقف عائقاً أمامه دائماً.
وأضاف التقرير أن زيدان اعتمد على هذا الثلاثي في الجولة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الماضي، وكان يدرك تماماً أنها التوليفة الأنسب لريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو، لكن ماركو أسينسيو تعرض لإصابة قوية أبعدته لـ9 أشهر عن الملاعب، كذلك دخل هازارد في سلسلة من الإصابات هو الآخر.

واستعاد بنزيما مستواه الحقيقي ضد هويسكا بعد أن لعب بجوار هازارد وأسينسيو، كذلك قدم النجم البلجيكي لمحة لما هو قادر على فعله في المباريات بتسجيل هدف رائع، بينما ما زال أسينسيو لم يصل إلى المستوى المطلوب لكنه بدأ يتحسن بشكل تدريجي.
وسيراهن زيدان على هذا الثلاثي ضد إنتر ميلان مرة أخرى، وسيكون هذا اختباراً حقيقياً لمدى قدرة هذا الثلاثي على صناعة الفارق وإنهاء مشكلة العقم الهجومي التي عانى منها الفريق منذ رحيل كريستيانو رونالدو عام 2018.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....