الرئيسيةالدورى الاسبانى#زيدان يدافع عن #رونالدو "الاستثنائي"

مدريد (رويترز) – دافع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن لاعبه كريستيانو رونالدو الغائب عن تسجيل الأهداف على ملعبه لأطول فترة في مسيرته مع الفريق بعد ظهوره أيضا بشكل متواضع في الفوز 3-صفر على ليجانيس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد.
وأحرز جاريث بيل هدفين في الشوط الأول وأضاف ألفارو موراتا الثالث ليضمن لفريقه الاحتفاظ بصدارة المسابقة لكن زيدان واجه الكثير من الأسئلة بشأن مستوى رونالدو – الذي لم يسجل في خمس مباريات في سانتياجو برنابيو – وهي الفترة الأطول له بدون أهداف أمام جماهير ناديه منذ انضمامه في 2009.
وكان آخر هدف لرونالدو في برنابيو أمام سبورتنج لشبونة في 14 سبتمبر الماضي في دوري الأبطال بينما هدفه في أوساسونا في العاشر من الشهر ذاته هو الوحيد له بالدوري هناك.
وسجل رونالدو (31 عاما) سبعة أهداف في الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم وعوض بدايته الأسوأ في الدوري منذ انضمامه للفريق بتسجيل ثلاثة أهداف في الفوز 4-2 على ملعب ألافيس الأسبوع الماضي.
وأهدر رونالدو العديد من الفرص في مباراة ليجيا وارسو يوم الأربعاء الماضي وفشل في التسجيل مجددا أمام ليجانيس وكذلك شوهد أيضا ينفس غضبه تجاه بيل في الشوط الثاني لعدم تمرير الكرة له.
وقال زيدان “لا يوجد شيء يخص رونالدو فنحن دائما نريده أن يسجل وفي مباراة ألافيس أحرز ثلاثة أهداف وهذا ما في الأمر. هو دائما يريد إحراز الأهداف لكن لا يهم غيابه عن الأهداف لفترة.”
وأضاف “أعتقد أنه يقدم مباريات جيدة ويعمل بجدية من أجل الفريق. هو يريد بالتأكيد تسجيل الأهداف دائما لكني أعتقد أنه يشعر بالراحة حيال ذلك.”
وزعمت وسائل إعلام اسبانية أن رونالدو – هداف ريال مدريد التاريخي – بصدد توقيع عقد جديد يبقيه بالنادي حتى 2021.
ورغم اهتزاز أداء رونالدو أعرب زيدان عن سعادته بإمكانية تمديد فترة استمراره مع النادي.
وقال الفرنسي زيدان الذي طرد في مباراته الأخيرة في مسيرته خلال نهائي كأس العالم 2006 أمام إيطاليا وسبق له اللعب في ريال مدريد “أنا سعيد لأنه من نوعية اللاعبين الذين يستحقون إنهاء مسيرتهم في ريال.”
وأضاف “إنه لاعب استثنائي. حلمه الاعتزال هنا وارتداء هذا القميص الأبيض العظيم مثلما فعلت أنا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة