الرئيسيةالدورى الاسبانى#زيدان يدافع عن لاعبيه ويعترف بالأخطاء الدفاعية

مدريد (د ب أ)- أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تحمله المسؤولية الكاملة عن الفريق مدافعا عن مستوى أداء اللاعبين في المباريات التي خاضها الفريق في الموسم الحالي حتى الآن.

وأوضح زيدان، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراته المقررة الأحد أمام ليجانيس في الدوري الأسباني، “أتحمل مسؤوليتي بالكامل. إنني المسؤول عن تحركات اللاعبين داخل أرض الملعب. ولكن اللاعبين لا يؤدون بهذا الشكل السيئ الذي يبدو لمتابعينه. هذا هو ما أشعر به”.
وأضاف: “يجب أن نحسن مستوانا. هذا أمر واضح ومؤكد. علينا أن نعمل ونجتهد على أرض الملعب”.
ووجد زيدان نفسه في بؤرة الانتقادات مجددا بعد تعادل الريال مع مضيفه ليجيا وارسو البولندي 3/3 يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا رغم تقدم الريال 2/صفر في بداية المباراة.
وعن هذه المباراة، قال زيدان: “كانت مباراة غريبة. عانيت الانتقادات على مدار 30 عاما. سأحاول تحسين الأمور بالفريق وليس أي شيء آخر” معربا عن أمله في التخلص سريعا من آثار هذه المباراة والتركيز في مسيرة الفريق بالدوري الأسباني.
واعترف زيدان بالمشاكل الدفاعية التي ظهرت في أداء الفريق خلال المباريات الأخيرة ولكنه أكد عدم شعوره بالقلق منها.
وقال زيدان: “القوة الدفاعية جزء من كرة القدم. لا أبالي بهذه الكبوة ولكنني لا أريد أن تستقبل شباك الفريق هذه الأهداف”.

وأضاف: “إنها مشكلة الفريق بأكمله وليس رباعي خط الظهر. يمكننا جميعا أن نحسن مستوانا. يجب أن نهدأ ونحاول مجددا في مباراة الغد ألا تهتز شباكنا”.
وأكد زيدان أيضا غياب مواطنه كريم بنزيمة مهاجم الفريق عن مباراة الفريق بسبب “الإجهاد العضلي” فيما سيعود زميله الكرواتي لوكا مودريتش لصفوف الفريق بعدما “تعافى تماما” من الإصابة وأنه يدرس الدفع به لبعض الوقت في المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة