الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يدافع عن مدرب برشلونة ويكشف موقف ماريانو وهازارد

سبورت 360 – كشف الفرنسي  زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حالة لاعبه إيدين هازارد، بعد إجراء العملية الجراحية في الكاحل، ودافع عن مساعد كيكي سيتيين، المدير الفني لبرشلونة.

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على فريق ريال بيتيس، مساء الأحد، على ملعب بينتو فيامارين، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.
تصريحات زيدان المدير الفني لريال مدريد عن فيروس كورونا

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “اللعب خلف الأبواب المغلقة ليس شيئاً لطيفاً، إنه يحدث بالفعل في فرنسا وإيطاليا، وقد ينتهي الأمر به في إسبانيا”.
وأضاف المدير الفني لريال مدريد: “ليس من اختصاصي الحديث عن فيروس كورونا، لدينا أشخاص من حولنا يخبروننا بما يجب علينا فعله”.

وواصل حديثه حيال هذا الأمر: “نحن نثق في الأشخاص الذين يعرفون هذا ونفعل ما ينصحونا به”.
وعن مواجهة ريال بيتيس، أشار زيزو: ” نعرف أنها مباراة على ملعب صعب، نتائجهم متراجعة في الفترة الأخيرة، لكنهم فريق جيد، ستكون مواجهة بدنية، وعلى المستوى الفني أيضاً، يجب أن نكون جاهزين لذلك”.

وتابع حديثه: “ماريانو مثل بقية اللاعبي ، يجب أن يكون مستعداً،عندما يكون لديك فريق مليء باللاعبين الجيدين، يكون من الصعب ترك أي شخص خارج المباراة، الشيء المهم هو القيام بعمل جيد عندما يُطلب منك ذلك”.
وأكمل: لقد قيل الكثير عن مارسيلو، لكنه لاعب مهم جدا في فريقنا، سعيد من أدائه ضد برشلونة، وعلينا جميعاً أن نستمر بهذه الطريقة”.
وتحدث عن حالة هازارد قائلاً: “لقد تحدثت معه بعد الإصابة وبعد إجراء العملية، لقد تأثر كثيراً بذلك ، والآن بعد أن سارت العملية بشكل جيد ، أصبح في حالة أفضل، آمل أن يعود بسرعة”.
زيدان يتحدث عن مشكلة مساعد كيكي سيتيين مدرب برشلونة
وقال زيدان عن مشكلة مساعد كيكي سيتيين: “الكل يحاول أن يعمل بأفضل طريقة ممكنة وكل شخص يفكر بطريقته الخاصة. خلال المباريات ، لا يمكن السيطرة على توتر أي شخص”.
وأختتم حديثه: “لن أعلق عن ما إذا كان هذا صحيحاً أم لا، فكل شخص يعيشه بطريقته الخاصة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....