الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يرد بقوة على المنتقدين.. ويُؤكد غياب راموس

زين الدين زيدان – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

وكالات : رد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على الانتقادات التي عصفت بفريقه عقب الخسارة أمام قادش يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة 6 برسم الدوري الإسباني.

ويستقبل ريال مدريد خصمه شاختار دونيتسك، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو آخر لقاء قبل شد الرحال إلى الكامب نو لمواجهة برشلونة.
ماذا قال زيدان عن مباراة ريال مدريد القادمة؟

وصرح زيزو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “ستكون هناك انتقادات دائماً عندما تخسر، لكننا نقوم بعملنا، نريد أن نلعب بشكل جيد ونفوز لكن هناك مباريات لا تسير فيها الأمور”.
وأضاف: “هذا ما نريده، نحن على أرضنا، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، نستعد لذلك ومن المهم أن نبدأ المنافسة بالفوز، كلنا في نفس القارب. النقد سيجعلنا أقوى”.

وتابع: “ضد قادش خسرنا ثلاث نقاط، لن أخوض في التفاصيل لكننا نريد أن نلعب جيداً ونفوز. أحياناً هناك مباريات لا تسير فيها الأمور معك، وأنت يجب أن تقبل ذلك وأن تتحمله”.
وواصل: “هذا الفريق أظهر بأنه في اللحظات الصعبة يظهر بشكلٍ جيد، هذه البداية كان بالإمكان إتمامها بشكلٍ أفضل، وهذا ما سنفعله غداً، أنا مقتنع بأننا سوف نتحسن”.
وحول حالة سيرجيو راموس، قال زيدان: “لديه مشكلة في الوقت الحالي ولم يتدرب معنا صباح اليوم، لا نريد المجازفة به حيث يشعر بعدم الراحة، سنرى غداً ما سيحدث”.
أما بخصوص هازارد، فقد قال: “لقد عاد إلى أرضية الملعب مرة أخرى، ولكن إصابته أكبر من المتوقع، لدي ثقة في جميع العاملين في هذا النادي، وأتمنى أن نراه قريباً ويلعب معنا حتى نهاية الموسم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....