الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يستهدف ضم نجم الدوري الإنجليزي لدعم هجوم ريال مدريد

سبورت 360- تواصل إدارة نادي ريال مدريد من رحلة بحثها عن مُهاجم قوي يتمكن من مُساعدة نجم الخط الأمامي للميرنجي كريم بنزيما، وذلك بعد أن فشل المُهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن إنجاز تلك المهمة، ويبدو أن زيدان قد وجد هدفه المثالي في الدوري الإنجليزي.

وفق تقرير لصحيفة آس الإسبانية فإن زيدان يتسهدف لضم النجم المكسيكي راؤول خيمينيز، نجم نادي وولفرهامبتون، الذي يُقدم مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية استناداً على أنباء نشرتها دون بالون إلى النادي الإسباني يُريد من خطوته تلك بيع ماريانو دياز، وإعارة لوكا يوفيتش لكسب مزيد من الخبرة.
خيمينيز الخيار المثالي لهجوم ريال مدريد

وأكدت الصحيفة الإسبانية على أن خيمينيز سبق له اللعب في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك حينما ارتدى ألوان أتلتيكو مدريد لمدة موسم فشل في التسجيل سوى لمرة في 28 مُباراة، وإذا ما تمت خطوة الانتقال سيسير خيمينيز على خُطى نجمي بلاده هوجو سانشيز و تشيتشاريتو.
وسجل خيمينيز 39 هدفاً للوولفز في موسمين له في إنجلترا، وبحسب تقديرات موقع ترانسفيرماركت فتُقدر قيمته المادية بما يُعادل خمسين مليون يورو، أي ما يقل عن سعر يوفيتش الذي أشتراه ريال مدريد الصيف المادي بستين مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة