الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يكشف عن شعوره بهدف فينيسيوس جونيور الحاسم في الكلاسيكو

زيدان مع سيتيين قبل المباراة

حلل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد انتصار فريقه على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين نظيفين وتربعه على عرض صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وارتقى الريال للمركز الأول في ترتيب الليجا بعد هذا الفوز برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه وغريمه التقليدي برشلونة الذي استقر حالياً في المركز الثاني.
سجل هدفي الفريق الملكي كلاً من فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، ليتعافى الريال بعد آخر هزيمتين أمام ليفانتي في الدوري ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

زيدان سعيد بهدف فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي يحتفل بهدفه في برشلونة

وقال زيزو في تصريحاته بعد المباراة والتي نقلتها صحيفة الماركا : “أشعر بشعور جيد للغاية، الشوط الأول من المباراة كان معقداً بعض الشىء ولكن في الشوط الثاني قدمنا أداءاً جيداً للغاية وكنا متفوقين في الهجوم وكذلك قمنا بالضغط عليهم بشكلٍ جيد”.
استطرد : “يجب أن نكون بهذه الحدة دائماً أمام هذه الفرق ذات المستوى العالي فإذا سمحت لهم باللعب وركضت خلف الكرة فسوف يقومون بإزعاجك كثيراً”.
وأعرب زيدان عن سعادته بهدف البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الذي عاد لمخططاته بقوة مؤخراً : “صحيح، أنا فخور ومسرور لأجله لأنه استحق تسجيل مثل هذا الهدف الهام أمام خصم مهم للغاية”.
وعن إدخال ماريانو دياز في مكان بنزيما وتسجيله للهدف الثاني الذي أكد به الفوز على البارسا قال : “كان دخوله مهماً حقاً، لقد سجل هدفاً وأنا سعيد له لأنه ليس من السهل تسجيل هدف في مثل هذه المباريات وخصوصاً وأنه لا يلعب كثيراً..الجميع سعداء بماريانو لأنه يقدم كل ما لديه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....