Home الدورى الاسبانى زيدان يملك الوقت للتفكير خلال إيقاف الدوري الإسباني

زيدان يملك الوقت للتفكير خلال إيقاف الدوري الإسباني

زيدان يملك الوقت للتفكير خلال إيقاف الدوري الإسباني

زين الدين زيدان – المدير الفني لريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الفرنسي زيد الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يملك الوقت للتفكير، خلال فترة توقف بطولة الدوري الإسباني، على خلفية انتشار فيروس كورونا.

بطولة الدوري الإسباني تم تأجيلها لمدة أسبوعين بسبب تفشي فيروس كورونا، ويتواجد لاعبو النادي الملكي في الحجر الصحي في الوقت الحالي.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن زيدان، يملك الوقت للتفكير من أجل تغيير وضع الفريق، في حالة استئناف الموسم الجاري في شهر أبريل المقبل أو في وقت لاحق.

زيدن لديه الوقت للتفكير خلال فترة الحجر الصحي لريال مدريد
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لاعبو ريال مدريد سوف يتذكرون أنه مازال هناك 11 مباراة متبقية و33 نقطة في الليجا، وسيحافظون على لياقتهم البدنية أسناء تواجدهم في المنزل.

وأكملت ماركا أن مصدر قلق زيدان الرئيسي خلال وجود لاعبي اللوس بلانكوس في الحجر الصحي، أنهم سيفتقدون لياقتهم البدنية، مما جعل النادي يضع خطة للحفاظ على لياقة اللاعبين في هذه الفترة.
وأردفت الصحيفة أنه بمجرد استئناف الموسم الجاري سيكون لدى زيدان المزيد من الخيارات للاختيار من بينها.
جدير بالذكر أن الميرنجي فقد صدارة جدول ترتيب الليجا قبل إيقاف الدوري، بعدما خسر أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد، كما سقط الفريق الملكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بنفس النتيجة.