الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يواجه مشكلة مع كروس ومودريتش في ريال مدريد

ريال مدريد

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس ثنائي خط وسط ريال مدريد خلال الموسم الحالي، والمشكلة التي يعاني منها زين الدين زيدان بسببهما في الآونة الأخيرة.

ويفضّل زين الدين زيدان عدم الاعتماد على كروس ومودريتش معاً في المواجهات الكبرى، حيث أبقى كروس على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر سيتي، وهو قرار تلقى بسببه الكثير من الانتقادات، كما استبعد لوكا مودريتش من التشكيلة الأساسية في الكلاسيكو ضد برشلونة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان في قرارة نفسه يعلم أن وجود فيدريكو فالفيردي في الملعب بدلاً من أحدهما يخدم أفكاره بشكل أفضل، ولذلك يلجأ للتضحية بأحدهما في المباريات القوية.

لكن .. زيدان يدلل كروس ومودريتش في ريال مدريد
في الوقت ذاته، يعلم زين الدين زيدان مدى الخدمات التي قدمها هذا الثنائي لريال مدريد في السنوات الماضية، ويحاول استغلال أي فرصة للعب بالثلاثية الشهيرة المتمثلة بكاسيميرو وكروس ومودريتش، وهو ما حدث أمام ليفانتي وريال بيتيس في الليجا مؤخراً.

وأظهرت النتائج أن هذه التوليفة في خط الوسط لم تعد تناسب الفريق خلال هذه المرحلة، حيث كانت آخر هزيمتين تلقاهما ريال مدريد عندما شارك هذا الثلاثي، لكن زيدان يعاملهما بشكل استثنائي عن بقية اللاعبين، والأمر نفسه ينطبق على مارسيلو كذلك.
وأضاف التقرير أن قرار الاعتماد عليهما معاً في خط الوسط هو قرار عاطفي من زيدان أكثر من كونه رياضي، وقد دفع ضريبته غالياً بإهدار 6 نقاط تسببت في خسارة الصدارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة