الرئيسيةالدورى الاسبانى#زيدان يوجه رسالة مدح لــ #كريستيانو_رونالدو

وكالات :

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان بلاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الفوز على غرناطة بخماسية نظيفة، ليوسع الفريق الملكي سلسلة مبارياته بدون هزيمة إلى 39 مباراة، معادلًا رقم نادي برشلونة.

وعلق زيدان بعد المباراة لوسائل الإعلام فيما نقلته صحيفة “آس” الإسبانية وقال: “ليس من السهل الفوز بالمباريات، لقد دخلنا أقوياء وسجلنا مبكرًا، كانوا فريقا دفاعيا جدًا ولكننا وصلنا إلى طريق المرمى”.

وأضاف :”نحن نحترم الخصم الذي يلعب أمامنا أيًا كان، الشوط الثاني كان أصعب ولم نستطع أن نسجل المزيد من الأهداف، أمل أن نستمر على هذا النحو”.

وعن الكرة الذهبية الرابعة لكريستيانو رونالدو قال :”ربما قيمة كريستيانو رونالدو أكثر من 4 كرات ذهبية، إنه يقوم بأشياء مثيرة للإعجاب، أنا سعيد له لقد استحق ذلك”.

وأكمل: “الجميع سعيد هنا، نحن في حالة إيجابية ونريد أن نستمر على ذلك، هذا هو نتيجة العمل المتقن، أمامنا الكثير من الضغوط”.

وعن مقارنة الفريق الذي كان يلعب فيه زيدان مع ريال مدريد سابقًا والفريق الحالي قال: “لا أريد أن يتم مقارنة هذا الفريق بذاك، لقد كنا فريقًا جيدًا للغاية وهذا الفريق أثبت أنه كذلك أيضًا”.

واختتم: “نحن نقوم بعملية المداورة ليعلم الجميع أنه مهم في الفريق، الجميع يشعر أننا نفوز معًا ويجب أن يعمل الجميع من أجل مصلحة المرينجي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة