الرئيسيةالدورى الاسبانىزيدان يُبعثر أوراق ريال مدريد ويُحول الأسد للخطة البديلة

زين الدين زيدان

بعثر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أوراق النادي الملكي في الميركاتو الصيفي و أعاد ترتيبها من جديد وفقاً لرؤيته الخاصة حسبما أوردت صحيفة صنداي إكسبريس البريطانية اليوم الأحد.

و أفادت الصحيفة بأن زيدان عدل أفكاره في سوق الانتقالات الصيفي و جعل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني على قمة أولوياته في الفترة المقبلة.
يأتي ذلك بعدما وضعت الصحافة الإسبانية النجم السنغالي ساديو ماني  لاعب ليفربول الإنجليزي على رأس أولويات زيدان في الأسابيع الماضية للتعاقد معه لترميم الخط الأمامي.

زيدان يضع هالاند أولوية في الميركاتو وماني الخطة ب
و أوضحت إكسبريس أن زيدان يفضل في الوقت الحالي التعاقد مع هالاند ويضعه كخطة رئيسية في الميركاتو و بسبب ذلك حول أسد التيرانجا ماني إلى الخطة البديلة.

و سيتحرك زيدان للتعاقد مع ماني ، فقط حال فشله في جلب هالاند ، ما يجعل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز يسعد بمثل هذه الأنباء حسبما وصفت الصحيفة.
ويعد ماني أحد أضلاع المثلث الهجومي الناري في ليفربول والذي ساعد كلوب على الوقوف على منصة التتويج في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي وتقديم مباريات مميزة في الدوري الإنجليزي في السنوات الماضية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة