الرئيسيةالدورى الايطالىزيمان مصدوم من اعتداء جماهير كالياري على لاعبيه

روما (د ب أ):

يريد زيدنيك زيمان المدير الفني لفريق كالياري الإيطالي لكرة القدم من لاعبيه نسيان المواجهة الساخنة التي جمعتهم مع مجموعة من الجماهير والتركيز فقط على مباريات الدوري الإيطالي للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارد الفريق.

وقال زيمان السبت :”شعر بعض اللاعبين بالصدمة، لكن المجموعة عليها أن تنسى هذه الأزمة.. ما حدث أمر مخيب للآمال لأنني أحاول دائما أن أقدم الكرة للجماهير وهذا النادي منح العديد من المبادرات للجماهير”.

وقام نحو 20 مشجعا باقتحام معسكر الفريق في مدينة “اسميني” في مقاطعة  كالياري الجمعة وطلبوا مقابلة الفريق الذي كان يستعد لمواجهة اليوم امام نابولي.

وذكرت تقارير أن مجموعة الجماهير أهانت لاعبي الفريق والجهاز الفني..  وهناك تقارير غير رسمية على اعتداء.. وتحقق الشرطة في الواقعة.

وترددت تقارير مفادها أن الجماهير طلبت من اللاعبين الفوز والالتزام لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية وكتبت على حائط قبل مغادرة المعسكر:” ضحوا بدمائكم  من أجل قميص الفريق”.

ويحتل كالياري المركز قبل الأخير في الدوري والذي يؤدي للهبوط للدرجة  الثانية.

ولدى الفريق 21 نقطة من 30 مباراة خاضها الفريق، ويتبقى ثمان  مباريات حتى نهاية الدوري ويبتعد الفريق عن أتلانتا، صاحب المركز السابع عشر الذي يبقي على صاحبه في الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعشر نقاط. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة