الرئيسيةمحليةسابج : اتحمل مسؤولية خسارة الشباب امام خيطان في كاس الامير

الرياضي :

ضجت أروقة نادي الشباب بالغضب والاستياء بعد مغادرة مدرب الفريق الأول لكرة القدم اليستيكا سيوبا الكويت قبل مواجهة الفريق وخيطان في الدور الثاني لكأس أمير الكويت والتي انتهت برباعية من دون رد لفريق خيطان.
 
وتساءلت جماهير النادي ومحبي قلعة الأحمدي عن سر سماح إدارة النادي للمدرب وطاقمه الفني بمغادرة الكويت في الوقت الذي تنتظر الفريق مواجهة مهمة في واحدة من أغلى البطولات الكويتية.
 
وأسندت إدارة النادي المهمة في مواجهة خيطان لمدرب الفريق المساعد عيد سابج، وبررت إدارة النادي ذلك برغبة المدرب الملحة للسفر لبلاده لقضاء عطلة عيد الميلاد.
 
من جانبه أبدى مساعد مدرب الفريق عيد سابج تحمله المسؤولية كاملة، مؤكدا أن كرة القدم فوز وخسارة، وأن الهجوم الحالي على الفريق غير مبرر، لا سيما أنه مساعد المدرب وفي قدرته قيادة أية مباراة في غياب المدرب لأي ظرف.
 
وطالب سابج وسائل الإعلام والنقاد بدعم الشباب والمدرب الكويتي، مقدما شكره لإدارة النادي على ثقتها، وأيضا للاعبين رغم الخسارة.
 
هذا ويقدم فريق الشباب  مستويات متميزة في الدوري الكويتي مع الجهاز الفني الحالي بقيادة سيوبا، لكن سفر المدرب المفاجئ أربك حسابات الفريق وجعله يسقط أمام خيطان الذي يليه في ترتيب مسابقة الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....