الرئيسيةالدورى الايطالىساسولو "طاف" ميلان

روما (د ب أ):

 

تلقى ميلان صفعة جديدة في مسيرته بالدوري الإيطالي لكرة القدم ومني بالهزيمة الثالثة له على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم وخسر أمام ساسولو 1/3 اليوم الثلاثاء في المرحلة السابعة عشر من المسابقة والتي شهدت في وقت سابق اليوم فوز روما 1/صفر على مضيفه أودينيزي.

وفي باقي مباريات المرحلة اليوم، سحق باليرمو ضيفه كالياري بخماسية  نظيفة وتغلب بارما على فيورنتينا 1/صفر وتعادل جنوه مع أتالانتا 2/2  وكييفو مع تورينو وأمبولي مع فيرونا سلبيا.

على استاد “سان سيرو” بمدينة ميلانو، عانى ميلان الأمرين في مواجهة  ضيفه ساسولو الذي قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2/1 على ميلان في  عقر داره ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطتين خلف  ميلان الذي حافظ على موقعه في المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام باليرمو.

وتقدم ميلان بهدف مبكر للغاية سجله أندريا بولي في الدقيقة التاسعة من  المباراة ورد ساسولو في الشوط الأول أيضا بعدف التعادل الذي سجله نيكولا  سانسوني في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني، بحث ميلان بقوة عن هدف التقدم ولكن ساسولو صفع أصحاب  الأرض بهدف الفوز الذي سجله سيموني زازا في الدقيقة 67 لتكون الهزيمة  الثالثة لميلان على ملعبه بمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد هزيمتيه أمام يوفنتوس وباليرمو.

وتأتي الهزيمة بعد أسبوع واحد من الفوز الكبير لميلان 4/2 على ريال  مدريد الأسباني في مباراة كأس التحدي التي أقيمت في دبي بالإمارات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....