الرئيسيةالدورى الايطالىساسولو يُكبد يوفنتوس هزيمة جديدة في الدوري الإيطالي

وستون مكيني – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- فرط يوفنتوس في 3  نقاط إضافية في الدوري الإيطالي بعد الخسارة على أرضه مع ساسولو بهدفين لهدف، في إطار الجولة العاشرة من الكالتشيو.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد شهدت تسجيل الهدف الأول عن طريق دافيد فراتيسي لاعب ساسولو في الدقيقة 44 من اللقاء، وذلك بعد هجمة مُنظمة استغلت الفراغات في الخلف الخلفي للبيانكونيري.
وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 76 من المُباراة لتسجيل هدف التعادل الذي أحرزه النجم الأمريكي وستون مكيني بعد كرة رأسية مُتقنة غالطت حارس ساسولو.

يوفنتوس يُواصل إهدار النقاط
وفي الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي للشوط الثاني نجح لوبيز في إحراز ثاني أهداف ساسولو بعد انفراد بالحارس توجه بإنهاء رائع للكرة التي سكنت الشباك.

قصص سبورت 360

وتوقف رصيد يوفنتوس عند النقطة رقم 15 يحتل بهم المركز السادس، وذلك بعد الانتصار في أربع مُباريات، والتعادل في 3 مُباريات، وخسارة 3 مُباريات.
فيما ارتفع رصيد ساسولو للنقطة رقم 14، وذلك بعد الفوز في أربع مُباريات، والتعادل في مُبارتين، والخسارة في أربع مُباريات، ويحتل الفريق المركز التاسع.
وسيلعب يوفنتوس الجولة المُقبلة ضد هيلاس فيرونا على أرض الأخير يوم السبت، فيما سيستضيف ساسولو فريق إمبولي يوم الأحد المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة