الرئيسيةعالمية#سالومون_كالو يتجاوز أحزانه وينال لقب #هاتريك

برلين (د ب أ)- أغلب المشجعين البالغ عددهم 51 الف و931 تغنوا باسمه ووقفوا احتراما له عندما هم المهاجم الإيفواري سالومون كالو للخروج من الملعب قبل دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بفوز هيرتا برلين على بوروسيا مونشنجلادباخ 3/صفر في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندزليجا).
وأنهى كالو عدة أشهر من المصاعب وسجل ثلاثة أهدا (هاتريك) ليمنح هيرتا برلين المركز الثالث في جدول ترتيب البوندزليجا.
وعانى كالو المهاجم السابق لتشيلسي الإنجليزي من بداية صعبة هذا الموسم، حيث عجز عن التركيز في كرة القدم بعد وفاة والده وعمته.
وشارك كالو منذ البداية في ثاني مشاركة له كأساسي هذا الموسم لكنه سجل ثلاثة أهداف رائعة ليحصل على لقب هاتريك بقميص هيرتا برلين للمرة الثانية بعد أن حقق الأمر ذاته في الموسم الماضي.
واستمتع كالو بحب الجماهير، قائلا “من المهم أن أشعر بالحب بعد الموقف الذي مررت به”.
وأضاف “الجماهير كانت تقف بجواري دائما وتساندني بنسبة مائة بالمائة، سعيد للغاية بالتسجيل من أجلهم وسعيد من أجل الفريق بعدما حقق الفوز مجددا”.
وأشار ” تكون لحظة استثنائية دائما عندما تسجل ثلاثة أهداف، سعيد بالحصول على النقاط الثلاث الفريق بأكمله كان رائعا، أشعر بسعادة للعودة إلى الفريق وتسجيل ثلاثة أهداف”.
وسبق لكالو الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترة تواجده في تشيلسي بين عامي 2006 و2012، قبل أن ينتقل إلى هيرتا في 2014 قادما من ليل الفرنسي.
وقال ميتشيل فايزر الذي صنع الهدف الأول لكالو “هو في حاجة لنا كفريق وبالتأكيد نحن أيضا في حاجة اليه”.
ومن جانبه أوضح المدرب بال دارداي “من الجيد للفريق أن يسجل كالو أهدافا”، فيما أوضح مدير الكرة مايكل بريتز “الجميع كان يتفهم أن عليه أن يتجاوز محنة وفاة والده أولا”.
وسجل كالو 14 هدفا في الموسم الماضي الذي شهد تقديم هيرتا مسيرة قوية لكنه تراجع من المركز الثالث إلى السابع في الأمتار الأخيرة من الموسم.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....