الرئيسيةعالميةسامباولي يتغنى بـ «الأسطورة الحية»!

كيتو – د ب أ: أكد خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن نجم وقائد فريقه ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب عبر التاريخ. وهو أسطورة حيّة لكل الأجيال.

وقال سامباولي: «كرة القدم تدين لميسي بالفوز بكأس العالم، لقد حظينا بإمكانية مساعدته على التواجد بكأس العالم، إنه اللاعب الأفضل في التاريخ، تمتلكني مشاعر رائعة بالتواجد مع هذه المجموعة بالقرب منه».

ويرى المدرب الأرجنتيني أن منتخب بلاده حقق الفوز على مضيفه الإكوادوري بعد أن بسط سيطرته على مجريات اللقاء، الذي فتح الطريق لفريقه نحو حسم تأهله إلى المونديال.

وأضاف سامباولي قائلاً: «الأرجنتين أظهرت تفوقاً كبيراً في أجواء صعبة كما هو الحال في كيتو (عاصمة الإكوادور)، الفضل يعود للاعبين في تحقيق الفوز».

وتابع المدير الفني للأرجنتين قائلاً: «الأرجنتين قطعت خطوة نحو بطولة جديدة من بطولات كأس العالم، وأتمنى من خلال الاستعدادات أن نتمتع بقدرة على التنافس كما هو الحال اليوم، يجب أن أعمل بجد من أجل ما هو قادم».

وتحدّث سامباولي أيضاً عن إخفاق منتخب تشيلي، الذي كان يتولى تدريبه في وقت سابق، في الصعود إلى المونديال، واختتم قائلاً: «أشعر ببعض الحزن من أجل مجموعة اللاعبين الذين عملت معهم مثل أرتورو فيدال واليكسيس سانشيز، الذين صعدوا بتشيلي إلى أعلى المستويات، من المؤكد
أنهم سينهضون سريعاً لأنهم يتمتعون بالشخصية والشجاعة».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة