الرئيسيةالدورى الايطالى#سامبدوريا يقلب الطاولة على #اتلانتا

روما -د ب أ: تقدم فريق سامبدوريا إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه اتلانتا 3-1 في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تغلب فيورنتينا على ضيفه اودينيزي 2-1، وبولونيا على ضيفه سبال 2-1، وتعادل كروتوني مع ضيفه تورينو 2-2،كما تعادل ساسولو مع ضيفه كييفو سلبيا.

وعلى ملعب ماراتسي، تقدم اتلانتا بهدف في الدقيقة 21 عن طريق بريان كريستانتي، ولكن الرد جاء قويا من جانب سامبدوريا حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف حملت توقيع دوفان زاباتا، وجيانلوكا كابراري، وكارول لينيتي في الدقائق 56 و59 و68 ورفع سامبدوريا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع روما، وتجمد رصيد اتلانتا عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي فلورنسا، يدين فيورنتينا بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الفرنسي المخضرم سيرل تيريو، الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 28 و57، وتكفل المدافع البرازيلي سامير كايتانو دي سوزا بتسجيل الهدف الوحيد لاودينيزي في الدقيقة 72 الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد اودينيزي عند ست نقاط في المركز الثالث عشر.

مني يوفنتوس بخسارته الاولى هذا الموسم امام ضيفه لاتسيو 1-2، فابتعد نابولي بفارق 5 نقاط في الصدارة بفوزه الثامن على حساب مضيفه روما وصيف الموسم الماضي 1-صفر.

وتوقف رصيد يوفنتوس الثاني عند 19 نقطة، بفارق الاهداف فقط امام لاتسيو الذي ارتقى الى المركز الثالث، فيما رفع نابولي رصيده الى 24 نقطة.

على الملعب الاولمبي في العاصمة، سجل الدولي لورنسو اينسيني هدف الفوز لنابولي ثالث الموسم الماضي في الدقيقة 20.

ويستعد نابولي لاختبار من العيار الثقيل على ارض مانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السادسة من دوري الابطال.

ويتصدر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 لنابولي الثاني.

كما يستعد روما لمباراة صعبة في ضيافة تشيلسي بطل انجلترا ضمن المجموعة الثالثة، ويتصدر تشيلسي الترتيب وله 6 مقابل 4 لروما.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء فيرونا مع بينيفنتو.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة