الرئيسيةخليجيةسامي الجابر: تتويج الهلال بدوري الأبطال مسألة وقت

الرياض (د ب أ)- أثنى نجم الكرة السعودية السابق سامي الجابر المدير الفني السابق للهلال السعودي على اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الفريق الأزرق.   

وقال الجابر في حديث إعلامي: “دونيس مدرب مميز وبصمته واضحة وتدل على انه له امكانات كبيرة، والفريق يقدم معه نتائج مقنعة جدا، فالمدرب الذي  يلغي طريقة أداء تعود عليها الفريق لأعوام ويطبق طريقة اخرى وينهج  اسلوبا جديدا ومحددا وينجح في ذلك هو مدرب محترم ومتمكن، واتمنى ان يستمر لمدة أطول ليحقق مع الهلال انجازات اكثر”.

وشدد الجابر على قدرة الهلال على تحقيق بطولة دوري ابطال آسيا للنسختين الحالية والمقبلة، مشيرا إلى أنها مسألة وقت فقط وسيعتلي الزعيم عرش آسيا للمرة السابعة مواصلاً تزعمه للقارة.

وعن مدى إمكانية عودته لتدريب الهلال مستقبلا ،قال الجابر “أدين للهلال بالكثير، منذ أن كنت لاعبا ثم بعد الاعتزال، ولا أنكر فضل الأمير عبدالرحمن بن مساعد”.

وتابع “خروجي الأخير من الهلال نقطة تحول، فقد اصبحت مدرباً محترفاً،  ولكن الأولوية دائماً بالتأكيد لخدمة الهلال، وخروجي منه لا يعني انه  خروج نهائي او انني ملزم بالعودة أيضا، فكل انسان لديه ما يعشقه ويحبه  وانا اعشق هذا النادي ولكن ربما اخوض محطة تدريبية مستقبلا اذا اقتنعت  بالعرض وأواجه الهلال مثلا لما يتطلبه الاحتراف والمهنة التي فضلت  الاتجاه لها”.

واعتبر الجابر أن رحيله عن تدريب الهلال من أسوأ الأحداث التي واجهها في حياته ولكن لم يكن عنده مانع من المغادرة حزيناً ليبقى الهلال الكيان. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة