الرئيسيةخليجيةسامي الجابر لـ "الرياضي": يا هلال.. تكفون لا تزعلونا..!

 

الدوحة- الرياضي:

 

كلنا خلف الزعيم الهلالي.. وكلنا متفائلون في تخطي عقبة سترن سيدني واندرارز الأسترالي مساء اليوم والفوز بدوري أبطال آسيا.. هكذا بدأ سامي الجابر قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق والمدير الرياضي لنادي العربي القطري حالياً حديثه مع “الرياضي”.

قال الجابر: “أن حظوظ فريق الهلال كبيرة جداً في التغلب على ضيفه الأسترالي وسترن سيدني واندرارز اليوم السبت ليصبح بطلاً لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الأولى”.

توقع سامي الجابر فوز فريقه السابق الهلال السعودي بلقب كأس دوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخ الزعيم الهلالي، كما توقع أيضا أن يكون لياسر القحطاني نصيب من الأهداف التى سيحرزها الهلال بمرمى وسترن سيدني واندرارز الأسترالي.

وبسؤاله عن حضور للقاء النهائي، أجاب الجابر قائلاً: “نعم سأكون أول الحاضرين لاستاد الملك فهد الدولي لمساندة ومؤازرة فريقي الهلال أمام بطل أستراليا مع جماهير الزعيم الوفية”.

وأضاف المدير الرياضي بنادي العربي القطري، أن الهلال سيجد دعماً كبيراً من الجماهير الوفية والتي ستساند الفريق طوال المباراة، وبالتالي لن تقبل غير التتويج بكأس البطولة.. مشيراً أن أي نتيجة أخرى ستكون لها عواقب وخيمة، ولذلك تكفون لا تزعلونا.

وتمنى الجابر عدم إقالته من تدريب الهلال حتى يكون مدرباً له في تلك اللحظة التاريخة لبطل السعودية بعد وصوله إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا.. مشيراً انه كان سبباً في تأهل الهلال إلى الدور الثاني بعد تحقيقه نتائج متميزة في الدور الأول من البطولة الآسيوية.

وأتم الجابر حديثه قائلاً: ” أنها فرصة ذهبية لهذا الجيل من لاعبي نادي الهلال في تسجيل أسمائهم بحروف من نور في سجل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتحقيق بطولة جديدة للفريق والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في مدينة مراكش المغربية”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة