الرئيسيةخليجيةسامي الجابر يرد على بيان الهيئة العامة للرياضة

أوضح سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السابق، أن الهيئة العامة للرياضة لم تتلق أي تقرير مالي منفصل بخصوص وجود مبالغ مالية غير مدققة خلال فترة رئاسته.

وأشار الجابر، إلى أن التقارير المرفوعة من شركات التدقيق المالي هي قوائم مالية شاملة للنادي رفعت في وقتها لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، اصدرت بيانًا رسميًا توضيحيا مساء الأربعاء ردًا على حديث سامي الجابر عبر حسابه على تويتر بالساعات القليلة الماضية، أكدت فيه عدم تلقيها أي بيانات أو تقارير منه، بخصوص وجود مبالغ مالية غير مدققة خلال فترة رئاسته.

ورد سامي الجابر على بيان الهيئة العامة للرياضة سريعًا، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، بقوله: “مع التقدير والاحترام للإيضاح الصادر من الهيئة العامة للرياضة والذي أشار لعدم تلقي الهيئة أي تقارير بخصوص ال170 مليون التي يتم بين الحين والآخر تدوالها إعلاميًا أرغب توضيح أنه بالفعل لم تتلق الهيئة أي تقرير مالي (منفصل) بهذا الخصوص”.

وأضاف: “ما رفعته شركات التدقيق المالي هي قوائم مالية شاملة لنادي الهلال رفعت في وقتها لرابطة دوري المحترفين حسب ما هو معمول به في حينه والذي على ضوءه تم الوفاء بمتطلبات هيئة الرياضة من قبل الإدارة المكلفة كما تم توضيحه مسبقًا”.

كووورة:

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....