الرئيسيةكتاب الرياضيسامي الشعلان : حتى لا يتحول العميد الى وكيل رقيب !

سامي الشعلان

حتى لا يتحول العميد الى وكيل رقيب !

كاتب من العصر الحجري يقال انة نرجسي ويقال ايضاً انة عميد الكتاب .. يذكرني باللي يقول حنا سوينا وهو مقعد في بيتة ويغرد والناس تعمل ليل ونهار  .. ماعندة الا النقد الهادم أنتبة يالفخم .. كحيلان سوى اللي ماسواة رئيس بتاريخ النادي .. لا تضرب الراس بالراس !
.. عتب كحيلان ..
لن يخذل جمهور العالمي ناديه ، هذه الحقيقه التي لم أشك يوماً فيها ، الآن و بعد رؤية المدرجات خاليه بدأت أتسائل أين جمهور الشمس؟
أين من كانوا مضرب المثل في وفائهم لناديهم في عز حاجته لهم أين هم الآن و هو يعتلي مشهد الرياضه في كل المسابقات ، جمهور الشمس يجب أن يعود حتى لا يخسر العالمي تصدره ، جماهير الغربيه إستطاعت بدعمها المتواصل إنتشال الإتحاد من الشتات و هاهو الآن يتقدم و بقوه نحو المقدمه ، النصر بدأ يفقد إتزانه و السبب هذه المدرجات الخاليه ، لم يعتد لاعبي النصر هذا النادي العريق أن يلعب كـ أي فريق عادي بدون جمهور ، النصر إعتاد وجود جمهور يدعمه في كل حالاته ،
.. رد الجميل لكحيلان ..
الآن الآن وقت التصحيح و ليس الغد ، عودة الجماهير أصبحت حاجه مهمه و ليست رفاهيه حتى نحقق البطولات ، كحيلان يستصرخ الجماهير الحضور و يجب أن نلبي النداء ، هذا الغياب الغير مبرر سيجعل النادي يخسر الكثير و عندها لن ينفع ماذا لو حضرنا..!
#كحيلان_يمثلني

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....