الرئيسيةمحليةسانتوس: أرجلنا مزروعة بقوة على الأرض

ليون – (د ب أ): قال فرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي:”المواجهة بين رونالدو وبيل فقط لن تحسم مباراة الدور قبل النهائي”.
وأكّد سانتوس ونظيره كريس كولمان أن مجهودات الفريق طوال البطولة، خاصة الروح المعنوية الجماعية لويلز مرتفعة بعد الفوز المستحق على بلجيكا 3/1 في دور الثمانية.
تفوز ويلز بمباراتيها مع بيل وليس بسببه، مع القائد آشلي ويليامز وسام فوكس والرائع هال روبسون كانو الذين سجلوا أهدافاً في مباراة بلجيكا.
ويمتلك سانتوس نفس الفكرة حيث قال:”سنقترب من الدور قبل النهائي بنفس الطريقة التي سرنا عليها حتى الآن، أرجلنا مزروعة بقوة على الأرض، سنواجه فريقاً قوياً ولكننا سنكون مستعدين”.
وتأهل المنتخب البرتغالي للدور قبل النهائي بهدوء، حيث فشل في تحقيق الفوز في الوقت الأصلي لأي مباراة من التي خاضها حتى الآن حيث تعادلا ثلاث مرات في دور المجموعات وتغلب على كرواتيا بهدف نظيف في الوقت الإضافي من مباراة دور الستة عشر قبل أن يتغلب على بولندا بضربات الترجيح في دور الثمانية.
وقال ريناتو سانشيز نجم المنتخب البرتغالي :”احتاج هذا منا عملاً شاقاً لنكون بهذا الحظ. إنها لحظة رائعة للفريق.. كنا نعمل بكد، ونبذل قصارى جهدنا، الأشخاص تنقدنا ولكن في النهاية لا نهتم فنحن في الدور قبل النهائي”.
ووصل المنتخب البرتغالي للدور قبل النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس نسخ من البطولة، وهو رقم يصعب على المنتخبات الكبرى مثل ألمانيا وإسبانيا الوصول إليه.
ولكنهم لا يزالون ينتظرون التتويج بأول لقب دولي، وكانوا قريبين منه عندما أقيمت البطولة في البرتغال لكنهم خسروا المباراة النهائية أمام المنتخب اليوناني صفر/1.
ويريد رونالدو أن يتوج مسيرته الدولي بلقب كأس كبيرة مع المنتخب البرتغالي، ليحقق إنجازاً لم يتمكن من تحقيقه أسماء كبيرة كإيزيبيو ولويس فيجو.
وقال:”الحلم يقترب، نحن وصلنا للدور قبل النهائي، كل شيء ممكن”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة