الرئيسيةعالمية#سانت_ايتيان يسدي خدمة لــ #نيس و #سان_جيرمان

باريس- ا ف ب – اسدى سانت ايتيان خدمة كبيرة لنيس المتصدر وباريس سان جيرمان حامل اللقب باجباره ضيفه موناكو على الاكتفاء بالتعادل 1-1 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وحرم سانت ايتيان فريق الامارة من تقليص الفارق الذي يفصله عن نيس الى نقطة واحدة ولو موقتا بانتظار مباراة الاخير مع نانت الاحد، وتسبب بان يصبح على المسافة ذاتها من سان جيرمان الذي تغلب الجمعة على مضيفه ليل 1-صفر.
ويبدو ان ملعب “جوفروا غيشار” اصبح يشكل عقدة لموناكو الذي فشل في الخروج فائزا من معقل سانت ايتيان في زياراته الثماني الاخيرة وذلك رغم انه افتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر مدافعه البولندي كميل غليك الذي وصلته الكرة من ركلة حرة نفذها توماس لومار.
لكن سانت ايتيان ادرك التعادل في الدقيقة 18 بكرة رأسية من لويك بيران اثر ركلة حرة نفذها جوردان فيريتو، وفرض التعادل الاول على فريق الامارة في مبارياته التسع الاخيرة (7 انتصارات وهزيمتان).
ويتحضر الفريقان للمشاركة القارية الاسبوع المقبل، اذ يتواجه موناكو مع مع ضيفه سسكا موسكو الروسي الاربعاء في دوري ابطال اوروبا، فيما يلعب سانت ايتيان الذي رفع رصيده الى 17 نقطة في المركز السادس موقتا، الخميس ضد مضيفه غابالا الاذربيجاني في “يوروبا ليغ”.
وواصل غانغان موسمه المميز بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه انجيه بهدف متأخر سجله البلجيكي نيل دوباو (78)، رافعا رصيد فريقه الى 20 نقطة في المركز الرابع.

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة