الرئيسيةالدوري الانجليزيسانشو يكسر الصمت حول مستقبله مع بوروسيا دورتموند

جادون سانشو

وكالات : ألمح جادون سانشو إلى أنه سوف يستمر طويلاً مع نادي بوروسيا دورتموند وذلك لخطة نادي أسود الفيستفاليا الطموحة في الاعتماد على المواهب الشابة في المستقبل.

كان جناح منتخب إنجلترا المرموق هو واحد من أبرز عناوين سوق الانتقالات هذا الموسم بعد ارتباطه لفترة طويلة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي.
لكن البلوز انسحب من السباق مركزاً على الألماني كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن، بينما انسحب مانشستر يونايتد من المفاوضات تقريباً بعد مغالاة النادي الألماني في سعره لينضم سانشو إلى معسكر تدريب ناديه لأجل الموسم الجديد في سويسرا.

سانشو يشير إلى استمراره بالموسم القادم مع دورتموند
وأشار المسؤولين في نادي بوروسيا دورتموند إلى أن سانشو سيبقى حتى الصيف المقبل على الأقل بعد أن انتهت المهلة التي أعطاها لليونايتد بشان التفاوض على ضمه.

قال سانشو بتصريحاته بعد مباراة دورتموند الودية أمام ألتاش التي فاز بها 6/0 : “أحب اللعب بهذه المجموعة..لدينا العديد من اللاعبين الشبان المميزين وأنا سعيد حقاً لمشاركة الملعب معهم وتوجيههم”.
استطرد جادون : “كنت في مكانهم ذات مرة وكنت ألعب مع اللاعبين الكبار وأتعلم منهم، لقد انضممت إلى هذا النادي عندما كان عمري 17 عاماً وهم الآن بنفس المرحلة العمرية..أنا سعيد لأجلهم”.
اختتم مشيراً إلى رغبته في لعب دور قيادي مع النادي الأصفر والأسود : “يمكنني أن أقوم بتوجيه اللاعبين الصغار فيما هو جيد وما هو ليس كذلك..آمل أن أنجح في تحفيزهم أيضاً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....