الرئيسيةالدوري الانجليزيسانشيز: كنت أتوقع الظهور بشكل أفضل مع مانشستر

لندن -د ب أ: قال التشيلي أليكسيس سانشيز نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إنه كان يتوقع أن يظهر بشكل أفضل من الذي ظهر به مع الفريق.

وانضم أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من نادي أرسنال، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدف واحد في عشر مباريات شارك بها منذ انضمامه لفريقه الجديد واعترف سانشيز (29 عاما) انه يعاني من أجل التأقلم في حياته الجديدة بمدينة في مانشستر بعد أن قضا أربعة مواسم مع أرسنال.

وقال سانشيز في تصريحات نشرها موقع “سكاي سبورتس” نقلا عن وسائل الإعلام التشيلية أثناء تواجده في معسكر المنتخب بالسويد: “كنت أتوقع شيئا أفضل بما أنني متطلع”.

وأضاف: “عقب وصولي إلى مانشستر يونايتد، كان من الصعب أن أغير كل شيء سريعا حتى أنني ترددت للمجيء إلى هنا (السويد)”.

وأكل: “تغيير النادي كان شيئا مفاجئا- كانت المرة الأولى التي أغير فيها النادي في يناير- ولكن حدثت أشياء عديدة في حياتي كانت صعبة”.

وفشل المنتخب التشيلي في التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا، وكشف سانشيز عن كان يرغب في الغياب عن المباراة الودية أمام السويد المقرر إقامتها الغد في ستوكهولم قبل أن يعدل عن قراره بعد التشاور مع كلاوديو برافو قائد الفريق.

وقال: “طالبت الإذن بالغياب عن هذه المباريات، ولكن بعد ذلك فكرت بشكل أفضل وتحدثت مع كلاوديو وقلت له أنه ينبغي علينا أن نتحد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة