الرئيسيةالدورى الاسبانىسانشيز يفضح ميسي !

برشلونة (رويترز) – قال أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد الحالي وبرشلونة السابق، إن ليونيل ميسي دخل في نوبة بكاء بعد إخفاق برشلونة في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في 2012 إثر خسارته في قبل النهائي أمام تشيلسي الانجليزي.
وحقق برشلونة تقدما مبكرا 2-صفر في مباراة الإياب في كامب نو بعد أن كان قد خسر في الذهاب في لندن 1-صفر وبدا أن وصول برشلونة للنهائي للمرة الثانية على التوالي مؤكدا بعد طرد جون تيري لاعب تشيلسي.
لكن راميريس نجح في هز الشباك للضيوف ليضمن لهم التفوق بقاعدة الهدف خارج الأرض قبل أن يسجل فرناندو توريس هدف التعادل الذي أقصى برشلونة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وكان الأرجنتيني ميسي أهدر ركلة جزاء بينما كانت النتيجة 2-1 لفريقه.
وقال سانشيز لشبكة سكاي الرياضية “من الممكن أن تبكي عندما تخسر مباراة ولا تنجح في الوصول للنهائي. هذا جزء من كرة القدم. رأيت ليو (ميسي) يجهش في البكاء في غرفة ملابس برشلونة عقب مباراة تشيلسي. هذا يحدث لأن اللاعبين يلزمون أنفسهم بأشياء كبيرة وهو أمر لا يراه الجمهور”.
وستتكرر المواجهة بين تشيلسي ومتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني في العشرين من فبراير  حين يلتقي الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة