الرئيسيةعالميةسانيول «خليفة» أنشيلوتي في البايرن!

ميونيخ -د ب أ: كان اللاعب الفرنسي الدولي السابق ويلي سانيول من النجوم المفضلين لدى جماهير بايرن ميونيخ خلال مسيرته كلاعب ضمن صفوف الفريق.
والآن، يستطيع النجم السابق أن يعزز سمعته الطيبة بين جماهير بايرن من خلال قيادة العملاق الباقاري للعودة إلى المسار الصحيح بعد رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن منصب المدير الفني للفريق.

وأدت المسيرة المتواضعة للفريق في بداية الموسم الحالي إلى التخلص من أنشيلوتي وإسناد مهمة الفريق لمساعده سانيول (40 عاما) بشكل مؤقت.

وكان سانيول عاد إلى بايرن في صيف هذا العام ليتولى منصب المدرب المساعد لأنشيلوتي والآن، سيكون سانيول مسؤولا عن الفريق على الأقل حتى مباراة هيرتا برلين المقررة الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا).

وخلال مسيرته كلاعب مع بايرن من 2000 إلى 2009، أحرز سانيول لقب دوري الأبطال إضافة لخمسة ألقاب في البوندزليجا وأربعة ألقاب في كأس ألمانيا وكان يحظى دائهما بهتافات خاصة من قبل الجماهير.

وربما لا يضع مسؤولو بايرن اسم سانيول كمرشح لقيادة الفريق في الفترة المقبلة ولم يتضح بعد طول الفترة التي سيتولى خلالها قيادة الفريق بشكل مؤقت.

ويبرز اسم توماس توشيل المدرب السابق لبوروسيا دورتموند والمدرب الشاب جوليان ناجيلسمان ضمن المرشحين لقيادة الفريق علما بأن الأخير يرتبط بعقد مع هوفنهايم حتى 2021.

ويتولى سانيول بالتأكيد مسؤولية الفريق في لقاء هيرتا برلين ولذي يقام قبل فترة العطلة المرتقبة في الأيام الأولى من أكتوبر المقبل بسبب المباريات الدولية.

تشهد السبت مباريات صعبة في المرحلة السابعة من الدوري الألماني حيث يلتقي آينتراخت فرانكفورت مع شتوتجارت، فولفسبورج مع ماينز، بوروسيا مونشنغلادباخ مع هانوفر، أوجسبورج مع بوروسيا دورتموند، هامبورج مع فيردر بريمن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة